تقارير إنجليزية تكشف مفاجأة بشأن انتقال صلاح للدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، تفاصيل جديدة بشأن موقف اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني بشأن الرحيل عن صفوف فريقه ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما بعد المشادة التي نشبت بداية الأسبوع الجاري مع مدربه الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

مفاجأة بشأن رحيل صلاح للدوري السعودي

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن محمد صلاح غير مطلوب من قبل الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على عكس كل التوقعات، وعلى الرغم من إصرار اتحاد جدة في الميركاتو الصيفي الماضي على ضمه ولكن إدارة ليفربول رفضت التفريط في خدماته.

وأفادت صحيفة سكاي سبورت الإنجليزية، أن أندية الدورية السعودي للمحترفين لا تخطط في ضم محمد صلاح في الميركاتو الصيفي المقبل، مشيرا إلى أن الدور السعودي لن يضم اللاعب صلاح إلا في حالة موافقته على الذهاب إلى هناك.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، ذكرت أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي أكثر انفتاحا على بيع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وحدد سعر بيعه في الميركاتو المقبل بسعر يتراوح بين 100 إلى 150 مليون جنيه إسترليني،  مشيرة إلى أن اللاعب لن يصل سعره إلى 200 مليون جنيه كما في السابق لاقتراب عقده من الانتهاء في نهاية الموسم المقبل 2025.

جماهير ليفربول تكرم محمد صلاح

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن جماهير فريق ليفربول الإنجليزي، ستكرم محمد صلاح يوم الـأحد المقبل بسبب تسجيله أكثر من 20 هدفا في كل موسم من 7 مواسم متتالية، وذلك في مباراة الفريق أمام نظيره توتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي على ملعب الآنفيلد معقل الريدز.

ويلعب فريق ليفربول يوم الأحد المقبل  أمام توتنهام هوتسبير ضمن الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.