ضاع عمرنا هدر منعرفهاش ..خبير امريكي يكشف ماذا يحدث في الهاتف عند تفعيل خاصية وضع الطيران !!

وضع الطيران من الخصائص البارزة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بالإضافة إلى أجهزة اللاب توب وكان هناك البعض ممن لم يكونوا على علم بالمنافع التي يمكن أن يجنوها من استعمال وضع الطيران أو ما يقع عندما يتم تنشيطه على أجهزتهم نجد أن هناك مجموعة من الفوائد لهذا الوضع، ويعتبر أحد الأدوات الأساسية الرامية إلى تعزيز أداء الهواتف النقالة تابعوا معنا للإطلاع على المزيد من المعلومات حول أبرز منافع استخدام وضع الطيران في الهاتف.

ماذا يحدث عند تفعيل وضع الطيران؟

ألوان الوطن | 5 مزايا من تفعيل وضع الطيران في هاتفك.. تعرف عليها

يتمكن مستعملو الهواتف الذكية من استعمال خاصية وضع الطيران، الأمر الذي يوفر فوائد متعددة عند تفعيله، ومن أهمها:

اولا تشغيل وضع الطيران ، تفعيل هذه الخاصية يؤدي إلى قطع كافة وصلات الاتصال اللاسلكية في الهاتف، بما في ذلك شبكات الاتصال الخلوية، الواي فاي، وكذلك تقنية البلوتوث، وتأتي هذه الميزة لتوفر بعض الخصوصية المؤقتة للأشخاص الذين يفضلون القيام بذلك.

ثانيًا، من الممكن الاعتماد على خاصية وضع الطيران خلال فترات المراجعة والدراسة بهدف تجنب الانحراف عن التركيز نتيجة للرسائل القصيرة أو المكالمات الواردة وبالتأكيد، إضافة إلى ذلك يساهم هذا الوضع في خفض استهلاك الطاقة بالجهاز النقال مما يوفر عمرا أطول للبطارية مع إغناء عن شحنها باستمرار.

يمكن استخدام وضع الطيران كطريقة فعالة لمنع الأطفال من مشاهدة مقاطع الفيديو أو الوصول إلى شبكات التواصل الاجتماعي فالأمهات اللاتي يرغبن في تحجيم استخدام أبنائهن للإنترنت يمكنهن الاعتماد على هذا الوضع الذي يعمل على قطع الاتصال بالشبكة العالمية من الهاتف.

 

 

  • Beta

Beta feature