ضجة كبيرة .. طالب يجيب علي سؤالة في مادة العربية بطريقة أذهلت العالم وأبكت المعلمين .. مفاجأة ما فعله المدرس

أعطى أحد الطلاب إجابة أذهلت الجميع وجعلت الممتحن في حالة المن الذهول التام جراء أجابته التي لم تخطر علي بال اخد من قبل، ما كتبه وما فعله المعلم أيضًا أبكى الجميع. أثار أحد الطلاب ضجة كبيرة من خلال إجاباته على سؤال في أحد الامتحانات لأنه أجاب على السؤال بطريقة أذهلت الجميع وأبكت الممتحن أيضاً مما كتبه وما فعله المعلم أيضاً أبكاه، حيث وضع مدرس سؤالاً لطالب في أحد الامتحانات فأجاب الطالب على السؤال إجابة أذهلت الجميع ومن إجابته شعرنا كم كان هذا الطالب على خلق وقرب من الله عز وجل، فما كان جواب الطالب وماذا فعل المدرس عندما وجد هذه الإجابة الإجراء الذي اتخذه

إجابة الطالب المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

ضجة كبيرة .. طالب يجيب علي سؤالة في مادة العربية بطريقة أذهلت العالم وأبكت المعلمين .. مفاجأة ما فعله المدرس

من الواضح أن مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أصبحت جزءًا لا يتجزأ من حياة غالبية الناس. فالجميع يستخدمها بشكل يومي ويستطيع الجميع من خلالها التواصل بشكل دائم ومستمر، وكذلك الاطلاع على آخر الأخبار اليومية. ومن بين الأخبار التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الفترة رد أحد الطلاب على سؤال في أحد الامتحانات. وفي صباح أحد الأيام باستخدام مواقع التواصل، تم تداول هذه الإجابة على نطاق واسع بين الجميع،حيث كان سؤال المعلم” عن ما هو إعراب الآية القرآنية ”خُلق الإنسان من عجل” ؟ وكانت إجابة الطالب كالآتي : “خلق: فعل ماض لم يُنسي فاعله “لن أكتب مبني للمجهول تأدبًا مع الله عز وجل”. مما يدل على الأخلاق الجميلة التي يتمتع بها هذا التلميذ.

رد فعل المعلم على إجابة الطالب

على الرغم من أن الإجابة التي كتبها الطالب في الامتحان دراسياً ليست دقيقة، إلا أن المعلم قد انبهر بتلك الإجابة وبتفكير الطالب العقلاني الذي يوضح أن الطالب استحى أن يكتب أنه (مبني للمجهول)، حيث أن الله تعالى معلوم دائماً وأبداً فرد المعلم على إجابة الطالب : (بارك الله في أدبك وعلمك أحسنت ممتاز)، كما أنه أعطى له الدرجة بشكل كامل دون ينقص منها أي درجة.