“ضجة كبيرة”.. طالب يجيب على سؤال في ورقة امتحان اللغة العربية بشكل مؤثر أبكي المصححين .. مش هتصدق كتب إيه

حدث ضجة كبيرة وهائلة بين رواد السوشيال ميديا والمتابعيم وأصحاب الصفحات والمواقع والقنوات التي تقدم محتوي هادف ومفيد، وتعتبر مواقع التواصل الاجتماعي هي أماكن مفتوحة يمكن لأي شخص أن ينشر فيها أي شيء جديد وينتشر هذا الخبر بين الجميع. وفي هذا الخبر صورة نشرها أحد المدرسين وهي عبارة عن إجابة لتلميذ في أحد الفصول الدراسية والتي لاقت الكثير من الثناء والإشادة وإعجاب الجميع بالإجابة الممتازة وبذكاء هذا التلميذ وحسن تعليمه لمادة الدين، وكذلك مهارته في صياغة الكلام وحسن تفكيره الذي أظهر إجابة صحيحة دون أي أخطاء.

محتوى إجابات الطالب المبهرة

"ضجة كبيرة".. طالب يجيب على سؤال في ورقة امتحان اللغة العربية بشكل مؤثر أبكي المصححين .. مش هتصدق كتب إيه

في امتحان في اللغة العربية في أحد الفصول الدراسية ورد سؤال عن القواعد النحوية لآية قرآنية وهي قول الله عز وجل: (وخلق الْإِنْسَانَ عجولا). قدم الطالب إجابته على هذا السؤال بطريقة غير مألوفة، فكتب أن الفاعل بصيغة الماضي الذي لم ينس، وأن الله تعالى معلوم لكل أحد، فلا يكون مبنيا للمجهول وكاننت اجابته بها تأدبا كبيرا مع الذات الالهية

رد فعل المعلم التي أثارت الدهشة

ففوجئ المعلم حين صحح هذه الإجابة، وبكى لأدب الطالب وتعليم والديه الصحيح للإسلام، وكتب: (بارك الله في أدبكم وعلمكم وأعطاه الدرجة النهائية فهو طالب مجتهد وذكي). وقد قام المعلم بتصوير هذه الإجابة ورفعها على مواقع التواصل الاجتماعي ونالت استحسان ودهشة الكثيرين بهذه الإجابة، مكرراً الدعاء لهذا الطالب بالتوفيق في حياته العلمية والعملية والدعاء لوالديه.