أنا مش تيس.. تصريح شديد اللهجة من محمد أبو بكر لميار الانثوية

يتحدث الشيخ محمد أبو بكر عن الجدل الذي أثارته الإعلامية ميار الببلاوي في أحد حلقاتها، مؤكداً أنه لم يستخدم كلمة “تيس” في حقها مطلقاً وذلك بسبب عدم معرفته بها. وأعلن الشيخ استعداده للاعتذار في حال إثبات خطأه، مشيراً إلى أنه لم يسب أو يقذف أحداً وأن ما قاله كان مبنياً على القوانين الشرعية. ويسلط الضوء على أهمية احترام الآراء والآراء المختلفة دون اللجوء إلى الإهانة أو التشهير.

الشيخ محمد أبو بكر جاد الرب، الداعية الإسلامي، قال إن الإعلامية ميار الببلاوي أخطأت في حقه أكثر من مرة، مشيرا إلى أن البعض قال له إنها تتهمه ويجب عليه الاعتذار ولكنه رد عليهم بكلماته الرشيدة.

وأضاف الشيخ محمد أبو بكر في فيديو على صفحته على فيس بوك أنه شبه الرجل الذي يفتخر بالوساطة بين زوجته وطليقته بالتيس المستؤجر، وهذا ما قاله النبي حول الزوج الذي يفتخر بالمحلل.

الشيخ محمد أبو بكر يعلن جاهزيته للاعتذار للإعلامية ميار الببلاوي

وأوضح أنه لم يشير بكلمة “تيس” إلى زوج الإعلامية ميار الببلاوي، لأنه لا يعرفه ولم يكن سببها إلا بعد وصول الأمر إلى القضاء.

وأكد أبو بكر جاد الرب أنه لم يرتكب أي خطأ وأنه قدم وجهة نظره بشكل شرعي دون المساس بأي شخص.

وفي الفيديو على صفحته الرسمية، تحدث الشيخ محمد أبو بكر عن تصريحات الإعلامية ميار الببلاوي واصفا حديثها بأنه يخالف الشريعة ولا يليق بأخلاقنا أن نشاهدها.

وأشار إلى أن الإعلامية قالت إنها طلقت زوجها 11 مرة وعادت إليه بدون محلل شرعي، وشرح حكم الشريعة فيما يتعلق بعدد مرات الطلاق ودور المحلل في تلافي العودة بينونة كبرى.

وأكد أن حديثه لم يحتوي على أي سب أو قذف أو تشهير بالإعلامية ميار الببلاوي، وأنه بريء من تهمة التشهير عبر الإنترنت.

وأوضح أن تعليقه على الحلقة لم يشمل الشخص بل كان يناقش الفعل بشكل عام دون الإشارة إلى الشخص المعني.