إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري القومي

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي عن قائمة الفريق المختارة لمواجهة الأهلي في الجولة العشرون من الدوري الممتاز. تضمنت القائمة لاعبين مميزين مثل أحمد عادل عبد المنعم ومروان حمدي وباسم مرسي، وذلك في مباراة منتظرة بين الفريقين. يحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر في جدول الترتيب بينما يحتل الأهلي المركز الحادي عشر، ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومنافسة قوية بين الفريقين.

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن قائمة الفريق المشاركة في مباراة الفريق أمام الأهلي يوم الأربعاء، ضمن الجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وشملت قائمة الإسماعيلي كلًا من: أحمد عادل عبد المنعم، محمد فوزي، كمال السيد، محمد عمار، محمد نصر، حمدي النقاز، عبد الكريم مصطفى، عصام صبحي، عماد حمدي، محمد بيومي، عمر الساعي، محمد مخلوف، محمد حسن، محمد عبد السميع، مروان حمدي، عبد الرحمن مجدي، نادر فرج، خالد النبريصي، باسم مرسي، أحمد الشيخ، ايرك تراوري، وحمادة صلاح.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة من 19 مباراة، في حين يحتل الأهلي المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة من 11 مباراة.