المشرف العام لنادي المقاولون: الكرة المصرية تمر بمرحلة كارثية.. وسنصعد شكوانا للفيفا.

تتحدث هذه المقالة عن استياء محمد عادل، المشرف العام على الكرة في نادي المقاولون العرب، من الأحداث التي وقعت في مباراة الفريق ضد سموحة في الدوري المصري. وقد أعرب عن عدم رضاه عن الضرر الذي لحق بالفريق وعن تأثره بسياسة الحكامية في الكرة المصرية. كما أشار إلى أن الفريق سيتخذ كافة الإجراءات لحفظ حقوقه، حتى لو توجب الأمر التقدم بشكوى للفيفا.

قال محمد عادل، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، إنه شعر بالاستياء الشديد من الأضرار التي لحقت بفريقه خلال مباراته مع سموحة في الدوري المصري. وأبدى عبأتلم حتحوت خلال برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” بأن الوضع في كرة القدم الحالي مأساوي للغاية، وأنه لم يشهد شيئًا أسوأ منه في الكرة المصرية.

وأضاف أن اتحاد الكرة لا يهتم بالرد على الأندية، وأن رابطة الأندية غير فعالة وتكتفي بإرسال الشكاوى إلى الاتحاد. وأشار إلى أن إدارة الكرة المصرية تعيش حالة كارثية، مع وجود أموال في بعض الأندية لم يتم استلامها حتى الآن رغم تقديم الشكاوى.

وأكد على أن المقاولون العرب سيتخذون كل الإجراءات اللازمة لحفظ حقوقهم، بما في ذلك اللجوء إلى الفيفا إذا لم يتلقوا ردًا من اتحاد الكرة قبل مباراتهم القادمة في الدوري. وأنهم يصرّون على إعادة مباراتهم مع سموحة، مشيرًا إلى أن بعض الأشخاص يفسر الحالات التحكيمية حسب أهوائهم.