في رأي رمضان السيد: الأهلي مرشح للتتويج بدوري أبطال إفريقيا وهؤلاء اللاعبين يستحقون الثناء

أكد رمضان السيد نجم الكرة المصرية السابق أن الأهلي يمكنه تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا وتحطيم الأرقام القياسية. أشاد بأداء مارسيل كولر وأداء لاعبي الفريق مثل وسام أبوعلي وعلي معلول. أشاد بأداء الحارس مصطفى شوبير ودعم الجماهير المتميز. أكد على أهمية الاستعداد بقوة للمباراة النهائية ضد الترجي التونسي وثقته في قدرة الفريق على تحقيق الانتصار. اعتبر علي معلول صانع اللعب المميز والذي يصنع الفارق مع الفريق.

أكد رمضان السيد، نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي قادر على تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا، ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية وتحقيق إنجازات كبيرة والمساواة بأكبر الأندية العالمية، وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني. وأشار إلى أن مارسيل كولر، المدير الفني، أدار لقاء مازيمبي بشكل جيد، ودفع بتشكيل جيد.

وقال في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” على قناة etc: “أفضل قرارات كولر كانت عدم البدء بتوني موديست، ووسام أبوعلي تمكن من تسجيل هدف رائع يشبه الأهداف العالمية لكبار اللاعبين مثل رونالدو وفان باستن. وأضاف أن الفلسطيني أكرم توفيق واصل تألقه وسجل هدفًا رائعًا في اللقاء.”

وأوضح أن الرباعي الدفاعي للفريق قدموا مستوى رائعًا، وأن علي معلول يثبت جودته كصانع لعب وظهير أيسر، مُشيرًا إلى أنهم يجب أن يكونوا في أفضل حالاتهم لمواجهة الترجي النهائية.

وأشاد بمستوى مصطفى شوبير، حارس الأهلي الشاب، الذي شارك بشكل جيد في مباريات دوري أبطال إفريقيا. وختم حديثه بإشادته بجماهير الأهلي التي شجعت الفريق بقوة ودعمته في كل لحظة من اللقاء، مُؤكدًا أن الفريق على استعداد تام لمواجهة الترجي التونسي في المباراة النهائية.