فيديو طفل المرور الجديد بعد خروجه من النيابه بكفالة 10 آلاف جنية لصاحب السيارة

تداول البعض فيديو طفل المرور الجديد بعد خروجه من النيابه، وكان بخصوص رجل المرور الذي تعدي عليه الطفل بعد واقعة أمين الشرطة، لكن كانت قصة هذا الطفل قد انتشرت كالنار في الهشيم منذ صباح اليوم الإثنين 2 من نوفمبر 2020، وقد قال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على طفل المرور صاحب واقعة التعدي على أمين شرطة، بسبب فيديو جديد نشره عقب إخلاء سبيله.

فيديو طفل المرور الجديد

بحسب المصادر فإن الشرطة ألقت القبض على الطفل وأربعة من أصدقائه بسبب إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وكان “طفل المرور” قد نشر فيديو مع عدد من أصدقائه يقول فيه: “مش إحنا اللي نتحبس واحنا مش زيكو”، بالإضافة إلى بعض الألفاظ النابية، ما دفع النيابة إلى إصدار قرار بضبطه للحفاظ على حق المجتمع.
وكانت جهات التحقيق المصرية قد قررت إخلاء سبيل الطفل المتهم في واقعة صدم أمين شرطة بدائرة قسم شرطة المعادى، بضمان محل إقامته، وتغريم صاحب السيارة 10 آلاف جنيه.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر إيقاف رجل شرطة، لسيارة يقودها طفل ومعه بعض أصدقائه، وطالبه بإبراز الرخص، ولكن الطفل تهكم على رجل الشرطة وسأله عن الكمامة، وأثناء محاولة الشرطى إيقافه أسرع بالسيارة وأسقط الشرطي، جدير بالذكر أن وسائل إعلام محلية قد أكدت أن الطفل يدعى أحمد، وأنه طالب في الصف الثالث الإعدادي بإحدى مدارس الإنترناشيونال في المعادي، وأنه يقيم في أحد الكمباوندات.