عقد كارثي.. اعتراف مثير من حسين لبيب بشأن وقف قيد الزمالك بسبب هذا اللاعب

وجه حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، صدمة لجماهير الفارس الأبيض، حيث أعلن عن احتمالية حرمان النادي من التعاقد مع أي صفقات جديدة وإيقاف القيد من جديد، بسبب قضية اللاعب السابق بالفريق خالد بو طيب.

وكانت إدارة نادي الزمالك نجحت في أزمة وقف القيد، وتعاقدت مع 10 صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في شهر يناير الماضي، بعد حرمانه من القيد لأكثر من عام، وضم الفريق كلا من ” عبد الله السعيد، مهاب ياسر، ياسر حمد، محمد عاطف، موتيابا، ناصر ماهر، أحمد حمدي، زياد كمال، سيف فاروق جعفر، محمد شحاته”.

غرامة بـ 2.4 مليون يورو

وقال رئيس نادي الزمالك في تصريحات عبر قناة دي أم سي، إن “هناك قضية خاصة بخالد بو طيب بمبلغ 2.4 مليون يورو، فبالتالي أصبح الزمالك عليه قضية أخرى بمبلغ كبير، وكل القضايا المرفوعة على النادي منذ عام 2015 إلى 2019، ومن الوارد إيقاف قيد الزمالك مجددًا، ولا أعلم كيف تم توقيع هذا العقد مع بوطيب، بدفع كامل العقد في حالة رحيله عن الأبيض، لذلك تعاقدنا مع أكثر من لاعب خوفا من إيقاف القيد مجددًا”.

وأضاف لبيب في تصريحاته: “دفعنا 3 ملايين دولار في القضايا الخاصة بنادي الزمالك، وهذا كان تحديًا لنا، ونجحنا في حل أزمة القيد وتدعيم صفوف الفريق.. أوسوريو المدير الفني السابق كان غير موفق مع الفريق، لذلك تدخلنا كمجلس إدارة وتفاوضنا معه ورحل بشكل ودي يليق بالطرفين”.

وعلق رئيس نادي الزمالك، على فوز الفريق على الأهلي في الدوري يوم الإثنين الماضي بهدفين مقابل هدف، بقوله: “هي مباراة مثل أي لقاء بثلاث نقاط، الزمالك كان يعاني من أزمات كثيرة لذلك أنا سعيد، لكن هذه الاحتفالات تنتهي بعد نهاية المباراة، ونفكر في المباريات المقبلة”.