“بديل منعم وصل”.. الأهلي يحصل على توقيع مدافع منتخب مصر لمدة 4 سنوات

تمكن مسؤولو النادي الأهلي من الوصول لاتفاق مع لاعب منتخب مصر، وذلك بشأن انتقاله لصفوف القلعة الحمراء بدءًا من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون تعزيز وتدعيم قوي للخط الخلفي في المارد الأحمر، بناءً على طلب من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، والذي أبدى استياءه الشديد من المستوى الذي يظهر به هذا الخط في المباريات الأخيرة.

الأهلي يضم مدافع منتخب مصر

طالب الجهاز الفني في القلعة الحمراء بضرورة التوقيع مع قلب دفاع مميز في الميركاتو الصيفي، وخاصة بعد الأنباء التي تشير إلى رغبة اللاعب محمد عبد المنعم في خوض التجربة الاحترافية، في ظل امتلاكه لعروض قوية من أندية خارج الدوري المصري وتحديدًا في أوروبا.

وأوضحت التقارير، بأن الأهلي قد تواصل مع أحمد رمضان بيكهام، مدافع منتخب مصر ونادي سيراميكا كليوباترا، وذلك بهدف الاتفاق على انتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر في الصيف القادم، ليساعد في حل الأزمة الدفاعية في صفوف النادي الأهلي.

قيمة صفقة انتقال بيكهام إلى الأهلي

وبحسب التقارير، فإن اللاعب قد أبدى موافقة نهائية على العودة لملعب مختار التتش لمدة 4 مواسم مقبل، ولكنه طالب من مسؤولي المارد الأحمر حسم الأمور مع إدارة سيراميكا في أسرع وقت ممكن.

وسيدفع الأهلي ما يقارب 15 مليون جنيه من أجل الحصول على توقيع “بيكهام”، وهذا بجانب إعارة اللاعب أحمد قندوسي لمدة موسم آخر لنادي سيراميكا، حتى يوافق الأخير على التفريط في خدمات مدافعه الدولي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.