“هيئة التأمينات الاجتماعية تكشف”.. تعرف على موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة 15 %.. إليكم التفاصيل!!

 

يعد معرفة موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 من أكثر الكلمات انتشارا في محركات البحث جوجل، خاصة بعد إعلان الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية عن استعدادها لصرف معاشات شهر مايو المقبل من العام الجاري، حيث تم الصرف ومن المقرر أن يكون بعد 15 يومًا من انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت صرف المعاشات بالزيادة الثالثة التي حددها الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي ستكون بحد أقصى 15%. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على موعد صرف المعاشات التقاعدية لشهر مايو 2024 وأين سيتم دفعها

صرف المعاشات 2024 بالزيادة الجديدة 20%
صرف المعاشات 2024 بالزيادة الجديدة 

ووفقاً لقرار هيئة التأمين الاجتماعي، يبدأ موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 من يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024، ويستمر لمدة ستة أيام، تنتهي يوم الاثنين الموافق 6 مايو 2004، كما كما أعلن أن عدد المستحقين لمعاشات شهر مايو بلغ أحد عشر مليون مواطن. وأعلنت الهيئة الاجتماعية عن أماكن الصرافة للزيادة الثالثة الجديدة من خلال منافذ الصرافة وهي “ماكينات الصراف الآلي، وبطاقات المعاشات فيزا، ومنافذ فوري، وبنك ناصر الاجتماعي، والحفظ الإلكتروني للهواتف الذكية لجميع الشبكات، ومكاتب البريد المصري بالقاهرة”. والمحافظات الأخرى.”

 

تعرف على كيفية الاستعلام عن معاشات شهر مايو للعام الحالي 2024.

 

للاستعلام عن معاشات شهر مايو، وفرت هيئة التأمينات الاجتماعية رابطًا إلكترونيًا يمكن الاستعلام عنه من خلال اتباع الخطوات التالية:

 

قم بالدخول إلى موقع التأمينات الاجتماعية من هنا.

ثم الضغط على أيقونة المتقاعد،

ثم الضغط على قائمة خدمات التأمين.

وبعد ذلك الاستعلام عن بيانات مستحقي معاش شهر مايو.

ثم قم بكتابة الرقم الوطني في المربع الموضح بالموقع.

ثم الضغط على “الاستفسار”.

وبعد لحظات قليلة ستظهر أمامك نافذة جديدة تحتوي علىبيانات المستفسر.