“20 مليون وإعارة لاعب”.. الأهلي يكشف عن تفاصيل صفقة المدفعجي رسميًا

أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بان المدرب السويسري مارسيل كولر قد أبدى غضبه من وجود نواقص واضحة في تشكيلة الفريق خلال الفترة الحالية، مؤكدًا على ضرورة أن يتم تدعيم عدة مراكز في الميركاتو الصيفي القادم، وخاصة مركز الظهير الأيسر، بعد الأنباء المنتشرة عن فشل الإدارة في التوصل لاتفاق مع الدولي التونسي علي معلول بخصوص تجديد عقده.

الأهلي يحسم صفقة الظهير الأيسر

قالت تقارير صحفية بأن مسؤولي القلعة الحمراء قد توصل لاتفاق مبدئي مع اللاعب محمد شكري، نجم فريق سيراميكا كليوباترا ولاعب منتخب مصر، بشأن عودته من جديد إلى النادي الأهلي وارتداء القميص الأحمر مجددًا بدءًا من الموسم المقبل.

وبحسب المصادر، فإن إدارة الأهلي قد عرضت على اللاعب الشاب نحو 7 مليون جنيه كراتب على اللاعب وهذا بجانب عقد يستمر لنحو 4 سنوات مقبلة.

وأبدى “شكري” موافقة رسمية على الانتقال نحو صفوف الشياطين الحمر، وتعهد لمسؤولي الأهلي بأن يضغط على إدارة سيراميكا كليوباترا لتوافق الأخير على مسألة بيعه في خلال الميركاتو الصيفي القادم.

تفاصيل انتقال شكري إلى النادي الأهلي

كان مصدر مسؤول داخل نادي سيراميكا قد أكد بأن الأخير سيطلب الحصول على خدمات أحمد قندوسي في إعارة لمدة موسم آخر، وهذا بجانب نحو 20 مليون جنيه كاش من النادي الأهلي ليتنازل عن خدمات محمد شكري، ويسمح له بالعودة من جديد لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي ستفتح أبوابها أمام الأندية بالدوري المصري خلال شهر يوليو المقبل.