أضبط مواعيدك.. موعد مباراة ريال مدريد أمام اتليتك بيلباو في الدوري

تنتظر جماهير الميرغني ريال مدريد، مباراة الفريق الأول لكرة القدم اليوم حيث يواجه فريق اتليتك بيلباو، علي ستاد سان تياجو برنابيو، ضمن الجولة الثلاثين من عمر منافسات الدوري الممتاز الإسباني “الليجا”، ويدخل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، وعينه على الثلاث نقاط حيث يراهن على عامل الملعب والجمهور وعلي وجود مجموعة من أفضل لاعبي العالم ضمن صفوف فريقه وفي مختلف خطوطه.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة حكم المباراة التي تجمع بين الفريقين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، والتاسعة بتوقيت القاهرة، على أرضية ستاد سان تياجو برنابيو، في مساء اليوم الاحد الموافق 31 مارس الجاري 2024، من منافسات الجولة ال30 في بطولة الدوري الاسباني 2024.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم أمام اتليتك بيلباو في الدوري الإسباني 

وتنقل أحداث مباراة ريال مدريد واتليتك بيلباو عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الذي يعد هو الناقل الحصري لمباريات الدوري الاسباني والدوريات الاوربيه، في المنطقة العربيه والشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

ترتيب ريال مدريد واتليتك بيلباو قبل مواجهة اليوم في الدوري الإسباني 

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 72 نقطة، بينما يدخل نادي اتليتك بلباو المباراة وفي جعبته 56 نقطة ويحتل بهذا الرصيد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.