مرموش في الطريق للريدز.. ليفربول يرصد 60 مليون يورو للتعاقد مع نجم منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الجمعة، إن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، تسعى للتعاقد مع بديل النجم المصري محمد صلاح نجم الفريق ومنتخب مصر، وذلك بعد تقديمه مستويات مميزة مع الفريق منذ انضمامه والتتويج بالعديد من البطولات.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة ليفربول تستعد لمرحلة ما بعد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني، الذي سيغادر النادي في نهاية الموسم الجاري، في حين تشير التقارير إلى أن محمد صلاح قد يلحق به أيضا في الفترة المقبلة، خاصة في ظل استعداد أندية الدوري السعودي على رأسهم الهلال واتحاد جدة لتقديم عروض قوية من أجل ضم اللاعب صلاح في الميركاتو الصيفي.

عمر مرموش بديل محمد صلاح

وكشفت صحيفة بيلد الألمانية، أن فريق ليفربول يدرس إعداد خطة للتعاقد مع بديل محمد صلاح، مشيرا إلى أن زميله بالمنتخب المصري عمر مرموش نجم فريق آينتراخت فرانكفورت يأتي على رأس القائمة، الذي يقدم مستويات مميزة مع الفريق ومنتخب الفراعنة.

وأضافت التقارير حسب بيلد الألمانية، “سيقوم فريق ليفربول بتجهيز مبلغ مالي كبير لإتمام الصفقة، لكنها لن تكون سهلة نظرا لأنه ليس العملاق الأوروبي الوحيد المهتم بضمه، ومتوقع أن تصل قيمة الصفقة إلى حوالي 60 مليون يورو”.

وأشارت التقارير إلى أن اسم عمر مرموش يتردد بقوة داخل فريق ليفربول، لكن بحاجة إلى حسم مصير اللاعب محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اسمه تردد بين الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية خاصة بعد تقديم فريق اتحاد جدة السعودي عرضا ضخمة جدا لضمه.

ويقدم اللاعب عمر مرموش مستويات لافتة ومميزة في الدوري الألماني خلال الموسم الجاري، حيث شارك في فريقه في 21 مباراة حتى الآن تمكن من خلالها تسجيل نحو 10 أهداف.