عاجل.. تعرف على صفات تميز المرأة السعودية عن باقي نساء الأرض!.. دراسة بريطانية تكشف

أكدت دراسة بريطانية حديثة أن المرأة السعودية تصنف على أنها ثالث أجمل امرأة في العالم بعد المجرية والبولندية، واعتمدت الدراسة في إعلان هذه النتيجة على الرقة التي تتمتع بها الفتاة السعودية مع احتفاظها بقدر مذهل من الحياء الذي يظهر في سلوكها، بالإضافة إلى قدرتها الفائقة على التفاعل مع الموضة دون أن تفقد أي شيء من حياءها.

ما هي اكثر النساء جمالا

تعتبر المرأة أن لديها جمال لا مثيل له ويعد من أحد أسرارها التي ينجذب عن طريقه الرجال، وتضيف أن حنانها يمثل شيء عظيم يقدم بالطاقة الإيجابية وأيضًا الإبداعية، وإقامة الصحفية بالإشارة في السعودية بأن الدراسة التي قام بها الأبحاث الدولية وهي ستارش البريطاني وقامت بالإشارة أن العديد من النساء المتواجدين بالسعودية لا ينجذبون في التدليل فقد يجعلهم اكثر النساء في التدليل بالعالم بأكمله.

ما الذي قامت بتوضيحه

في هذا الصدد قدمت قياسات علمية منها أن جميع طلباتها يتم تلبيتها ويوجد دائمًا من يخدمها بالإضافة إلى أن لها مخصصًا خاصًا بها يقدمه لها أولياء أمورها دون الحاجة إلى ذلك العمل، كما أنها محاطة باهتمام أفراد أسرتها ويبقى ذلك الاهتمام. يبقى معها حتى عندما تنتقل إلى منزل زوجها.

ووصفت الباحثة الفتيات السعوديات بـ ملكات العالم مثبتا ذلك بقولها “الملكة لا تقود السيارة، ولكن هناك من يعتني بذلك وأضافت أن الفتيات السعوديات يهتمون بشكل كبير بجمالها ومظهرها الجديد ورشاقتها ويشير كريستوفور جولايل الذي أعد البحث إلى أن المرأة السعودية محجبة ولا يمكن للشمس أن تؤثر على بشرتها وتعطيها نضارة يُشار إلى أن هذه الدراسة البحثية جاءت تحت عنوان أكثر الفتيات دلالاً وجمالاً في العالم.