مفاجأة.. ضوء أخضر لرحيل ثلاثي ليفربول في الصيف

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت إن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، استقرت على رحيل 3 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقلات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري لعدم حاجة الفريق إلى جهودهم في ظل تعرضهم للإصابة واقتراب عقود عددا منهم إلى النهاية في شهر يونيو القادم.

رحيل ثلاثي ليفربول في الصيف

وأفادت شبكة فوتبول إنسايدر الإنجليزية، أن إدارة ليفربول وافقت على رحيل ثلاثي الفريق ” جويل ماتيب، تياجو ألكانتارا وأدريان” حيث ستسمح لهم بالرحيل والمغادرة في نهاية الموسم الجاري، مشيرة إلى أن عقود الثلاثي ستنتهي في 30 يونيو من العام الحالي، ولم تدخل إدارة الريدز في مفاوضات من أجل تجديد عقودهم حسبما أشارت الشبكة.

وشارك اللاعب جويل ماتيب مع فريق ليفربول خلال هذا الموسم في 14 مباراة، قبل أن يتعرض لإصابة قوية في الركبة قبل مباراة الفريق أمام فولهام في شهر ديسمبر الماضي، وبعد الفحوصات التي أجراها اللاعب تأكد غيابه حتى نهاية الموسم الجاري.

أما اللاعب تياجو ألكانتارا، فتعافي من الإصابة التي غاب على أثرها لفترات طويلة، وعاد إلى الملاعب من جديد في مواجهة الأرسنال خلال الشهر الماضي، ولكنه سرعان ما تعرض لانتكاسة جديدة قد تؤدي إلى غيابه حتى نهاية هذا الموسم كذلك.

وأشارت الشبكة إلى أن ثالث اللاعبين هو أدريان، فتعبره الإدارة فائضا عن متطلبات الفريق، حيث شارك في مباراتين فقط منذ موسم 2020- 2021، حيث لم يشارك اللاعب في أي مباراة هذا الموسم، حيث يشارك الحارس أليسون بيكر كحارس أول، والحارس الثاني هو كيليهر  كبديل مثالي.

يذكر أن هناك تقارير تفيد باقتراب رحيل اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بالتزامن مع العروض القوية التي تلقاها خاصة مع الدوري السعودي، بالإضافة إلى تأكد رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز.