أتفرج على النهائي ببلاش.. القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام كرواتيا 

تنتظر جماهير الكرة المصرية، مباراة منتخب مصر أمام منتخب كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر الدولية، في نسختها الأولى المقامة على ارضية ملعب ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي المهمة الأولى تحت قيادة التوأم حسام وابراهيم حسن.

وواصل المنتخب مرانه على ستاد القاهرة الدولي، تحت قيادة التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن لمواجهة منتخب كرواتيا، والمقرر لها الثلاثاء المقبل، في نهائي كأس عاصمة مصر الدولية، وحرص حسام حسن على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والحديث عن أخطاء مباراة نيوزيلندا، والتأكيد على الفوز في مباراة كرواتيا.

ويستضيف ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة مباراة منتخب مصر وكرواتيا في المباراة النهائية لكأس عاصمة مصر الدولية، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء المقبل.

القنوات الناقله لمباراه منتخب مصر أمام كرواتيا

وتنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، حيث أعلنت نقل مباراة مصر وكوراتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، عبر “ON Time Sports 1 HD.

وفي وقت سابق، صعد الفراعنة للمباراة النهائية والتي تجمع بين منتخب مصر ومنتخب كرواتيا، بعد الفوز على نيوزيلندا يوم الجمعة الماضي، بهدف نظيف سجله مصطفى محمد، بينما تأهل المنتخب الكرواتي بعد الفوز على منتخب تونس بركلات الترجيح بعد تعادل المنتخبين السلبي في المباراة.

وتقام مباراة تحديد المركز الثالث بين نيوزيلندا وتونس في العاشرة مساءً يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس، وستقام على استاد القاهرة الدولي في مصر.