“هنلاعب مودريتش”… موعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة الإدارية

سنوضح لكم الآن موعد مباراة مصر وكرواتيا في إطار نهائي كاس العاصمة الإدارية الودية، وكان المنتخب المصري قد تفوق على منتخب نيوزيلندا بهدف نظيف أحرزه مصطفي محمد، بينما تأهل منتخب كرواتيا إلي النهائي بعدما فاز على منتخب تونس من خلال ركلات الجزاء الترجيحية، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

موعد مباراة مصر وكرواتيا

يلعب منتخب مصر ضد كرواتيا يوم الثلاثاء المقبل الموافق يوم 26 من شهر مارس الجاري، في تمام السالعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وسوف تذاع المباراة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت المصرية، وسيعلق على المباراة المعلق الرياضي المصري الشهير أيمن الكاشف.

ومن المتوقع أن يلعب منتخب كرواتيا تلك المباراة بكامل النجوم، وعلى رأسهم لاعب وسط ريال مدريد لوكا مودريتش، بينما يعاني المنتخب المصري من عدد من الغيابات، وعلى رأسها قائده محمد صلاح، بالإضافة إلي لاعب وسط الميدان أمام عاشور، الذي أصيب في المباراة السابقة أمام نيوزيلندا، ومن المتوقع أن يدفع حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري بحمدي فتحي بدلاً منه في التشكيلة الأساسية.

تشكيل منتخب مصر المتوقع

من المتوقع أن يدفع حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري بنفس التشكيل الذي بدأ به المباراة السابقة مع تغييرات بسيطة على رأسها إدخال أحمد حجازي في التشكيلة الأساسية بدلاً من رامي ربيعة، وتعويص أمام عاشور بحمدي فتحي.

  • في حراسة المرمي: محمد أبو جبل
  • في الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – أحمد حجازي – محمد حميدي
  • في وسط الملعب: مروان عطية – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشه
  • في الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – عمر مرموش – مصطفي محمد.