حسبي الله ونعم الوكيل.. أول تعليق من إمام عاشور بعد تعرضه للإصابة مع منتخب مصر

تعرض إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، للإصابة أمس الجمعة، خلال الشوط الأول من لقاء منتخب مصر ونيوزيلندا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس عاصمة مصر،وخرج في سيارة الإسعاف إلى المستشفى السعودي الألماني.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها امام عاشور، أنه تعرض لخلع ما بين مفصل الترقوة والكتف، بجانب تعرضه لشرخ بسيط في هذه المنطقة ما يستدعي إجراء اللاعب لجراحة عاجلة، بعد التواصل والتنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا ونظيره في النادي بقيادة دكتور أحمد أبو عبلة.

ونشر أمام عاشور صورة له رفقة الطبيب بعد تعرضه للأصابة، عبر منصات التواصل الاجتماعي ” إنستجرام”، وقال إمام عاشور : أعوذ بالله العلي العظيم من شر الحاقدين، ومن شر الحاسدين ومن شر الخائنين ومن شر الناظرين.

وأضاف عاشور : حسبي الله ونعم الوكيل، الحمد لله على كل شيء، وشكرًا لكل حد سأل عليا ومعرفتش أرد، شكرًا ليكم وبالتوفيق لمنتخب مصر في اللي جاي، والحمد لله.

حسبي الله ونعم الوكيل.. أول تعليق من إمام عاشور بعد تعرضه للإصابة مع منتخب مصر

والجدير بالذكر أن المنتخب الوطني قد تأهل لنهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية، بعد الفوز على منتخب نيوزيلندا أمس الجمعه بهدف نظيف سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء، ويواجه المنتخب الوطني الفائز من لقاء تونس وكرواتيا في ثاني لقاءات نصف النهائي، على نفس الملعب في العاصمة الإدارية الجديدة، بينما يلتقي منتخب نيوزيلندا مع الخاسر من كرواتيا وتونس.