بعد الاستغناء عنه.. الزمالك يحسم التعاقد مع نجم الأهلي مقابل مليون دولار

بدأ صراع الميركاتو الصيفى بين قطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك مبكرًا، حيث تسعى إدارة القلعة الحمراء لمواصلة التتويج بالبطولات وحصد الألقاب، تحت القيادة الفنية للمدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، أما الزمالك فما زال يبحث عن تحقيق أول بطولة له تحت القيادة الفنية للبرتغالى جوميز، فى ظل أبتعاده لفترة طويلة عن منصات التتويج.

الأهلي يسعى لضم مهاجم الأهلي السابق

تسابق إدارة الفارس الأبيض الزمن من أجل التعاقد مع مهاجم الأهلي السابق، وليد أزارو، لاعب فريق عجمان الإماراتى الحالى والمنتخب المغربى، والذي رحل عن صفوف القلعة الحمراء منذ عدة سنوات متجهًا إلى الدورى السعودى للمحترفين، عبر بوابة الإتفاق السعودى ثم منه إلى الدورى الإماراتى.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن الزمالك قد دخل في مفاوضات رسمية للحصول على توقيع “أزارو”، وتم تقديم عرض رسمي بقيمة مليون دولار كراتب للاعب خلال مدة عقده والتي تصل لنحو موسمين أي سيحصل على نحو 500 ألف دولار في الموسم الواحد.

إصابة نجم الأهلي خلال مباراة منتخب مصر

وعلى الجانب الأخر تعرض نجم القلعة الحمراء، إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي ومنتخب مصر، لإصابة قوية بالكتف.

وتشير تقارير الأشعة الأولية إلى إصابة اللاعب بكسر بين مفصل الكتف وعظمة الترقوة وذلك خلال مشاركته بمباراة منتخب مصر أمام نظيره النيوزيلندى، ضمن مباريات بطولة كأس العاصمة الإدارية الودية، وأنتهى اللقاء بفوز منتخب الفراعنة بهدف نظيف مقابل لا شئ.

أستعدادات الأهلي لمواجهة سيمبا التنزانى

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أستعداداته عقب عودته من فترة الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق الأول بقرار من السويسرى مارسيل كولر.

ويقام لقاء الذهاب بين الأهلي ونظيره التنزانى، يوم 29 مارس الجارى بتنزانيا، على أن يقام لقاء العودة بين الفريقين بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل.