“مش وقته خالص”.. جماهير الأهلي تتلقى خبر صادم قبل مباراة سيمبا بدوري الأبطال

تعرض إمام عاشور نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، لإصابة قوية بالكتف خلال مشاركته مع منتخب مصر الأول أمام نظيره نيوزيلندا ضمن مباريات كأس العاصمة الدولية الودية، وذلك بعد كرة مشتركة في منطقة الجزاء سقط فيها لاعب القلعة الحمراء على الكتف الأيسر وتحصل على ركلة جزاء.

الأهلي يكشف تفاصيل إصابة إمام

خضع نجم الأهلي ومنتخب مصر، لأشعة تلفزيونية عقب خروجه من الملعب، للإطمئنان على حالته الصحية، وأثبتت الأشعة أن إمام عاشور قد أصيب بخلع ما بين لوح الكتف ومفصل الترقوة، على أن يستكمل اللاعب كافة الفحوصات الطبية والتشخيص النهائى صباح غد.

وسيتم عرض حالة إمام عاشور على أطباء متخصصين بجراحات الكتف للإطمئنان على حالة اللاعب، وتحديد مدى حاجة اللاعب لإجراء جراحة من عدمه.

وقالت التقارير الصحفية بأن تواصل قد تم خلال الساعات الماضية بين الجهاز الطبى لمنتخب مصر، ونظيره بالنادى الأهلي للوقوف على حالة اللاعب ومدة غيابه.

مدة غياب إمام عاشور عن الملاعب

تشير التقارير الأولية إلى إصابة إمام عاشور بخلع فى الكتف، وفقا للتقديرات الأولية لحالة اللاعب، فإنه من المتوقع أن يغيب إمام عاشور عن الملاعب لمدة لا تقل عن 3 أشهر، على أن يعود بعدها للتدريبات الجماعية مع النادي الأهلي.

ونجح منتخب مصر الأول بقيادة العميد حسام حسن فى حسم أول أختبار له، حيث فاز منتخب الفراعنة على نظيره النيوزيلندى بهدف مقابل لاشئ، أحرز هدف الفراعنة مصطفى محمد من ركلة جزاء سددها ببراعة.