صدمة لجماهير الأهلي.. مصدر رسمي يكشف عن مدة غياب إمام عاشور بسبب الإصابة

قالت تقارير صحفية بأن الإصابة التي تعرض لها إمام عاشور، نجم خط وسط النادي الأهلي، قد تتسبب في غيابه عن الملاعب لمدة كبيرة، وهذا بعدما سقط اللاعب بشكل مفاجئ على الكتف الأيسر أثناء كرة مشتركة في الشوط الأول من مباراة مصر ونيوزيلندا في افتتاح بطولة كأس العاصمة الإدارية.

صدمة كبيرة لجماهير الأهلي

أكدت التقارير الصحفية نقلًا عن مصدر مقرب من الجهاز الفني في منتخب مصر، بأن التشخيص المبدئي لإصابة إمام عاشور يشير إلى ابتعاده عن الملاعب لمدة 3 شهور.

ومن المتوقع بأن يكون هناك فحص شامل وسيقوم الجهاز بعمل أشعة على اللاعب من أجل التأكد من سلامته ومن ثم سيتم تحديد البرنامج العلاجي الذي من المتوقع بأن يلتزم به إمام عاشور من أجل أن يعود للملاعب بأسرع وقت ممكن.

وأوضحت التقارير الإعلامية بأن النادي الأهلي قد تواصل من خلال الكابتن خالد بيبو مع اللاعب إمام عاشور من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، مع تقديم وعود بأن يتم عرضه على أكبر الأطباء من أجل التعافي بشكل سريع من تلك الإصابة.

مصر يحقق الفوز الأول مع العميد

كان إمام عاشور قد شارك بشكل أساسي مع منتخب مصر في أول مباراة تحت قيادة العميد حسام حسن، والتي أقيمت مساء يوم أمس الجمعة على استاد العاصمة الإدارية، وانتهى بفوز الفراعنة بهدف دون رد سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء تحصل عليها إمام عاشور قبل خروجه من الملعب بسبب الإصابة في منتصف الشوط الأول من تلك المواجهة.