“أول مباراة تحت قيادة العميد”/تردد قناة أون سبورت لمتابعة مباراة مصر ونيوزلندا + موعد بدايه المباراة.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على تردد قناة أون سبورت، إذ تبث قناة أون سبورت فعاليات بطولة مصر الدولية الودية، والتي تقام على أرض ستاد العاصمة الإدارية الجديدة. وتجمع البطولة أربعة منتخبات: المنتخب المصري، المنتخب التونسي، المنتخب الكرواتي، والمنتخب النيوزيلندي. ويأمل المنتخب المصري أن يجني أكبر فائدة ممكنة. الخاصة بهذه البطولة، خاصة وأن هذا التجمع هو التجمع الوحيد قبل مباراة بوركينا فاسو ضمن تصفيات كأس العالم، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على تردد قناة أون سبورت

انطلاق أول معسكر لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن

تردد القناة: 10853.

معامل استقطاب التردد: أفقي.

عامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

القمر الصناعي : النايل سات .

 

تعرف على موعد مباراة مصر ونيوزيلندا

 

ويلتقي المنتخب المصري مع منتخب نيوزيلندا في المباراة الافتتاحية لبطولة مصر الدولية غدا الجمعة الموافق 22 مارس الجاري. وتعد هذه المباراة هي المباراة الأولى للمدرب الجديد لمنتخب مصر حسام حسن، في محاولة لاستعادة هيبة وقيمة المنتخب في أفريقيا، خاصة مع الإخفاقات الأخيرة والتي كان آخرها الخروج من كأس العالم. دائري. الـ16 من بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالكوتيفوار. وتقام المباراة على أرضية ملعب مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة. وفي حالة فوز الفريق سيتأهل إلى المباراة النهائية لملاقاة الفائز من مباراة تونس وكرواتيا في نهائي البطولة والتي ستكون يوم 26 مارس الجاري.

 

تعرف على قائمة منتخب مصر لمعسكر مارس 2024

 

وسبق أن أعلن المدير الفني الجديد للمنتخب حسام حسن، قائمة الفريق الأول للمعسكر التدريبي الأول لشهر مارس المقبل. وضمت القائمة 25 لاعبا، على النحو التالي:

 

واختار حسام حسن برفقة سعفان الصغير مدرب حراس المرمى (مصطفى شوبير – محمد أبو جبل – محمد عوض – المهدي سليمان).

في الدفاع (محمد هاني – أكرم توفيق – محمد حمدي – محمد شكري – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – أحمد رمضان بيكهام).

في خط الوسط (حمدي فتحي – أحمد نبيل كوكا – مروان عطية – إمام عاشور – محمد مجدي أفشة).

وفي خط الهجوم (عمر مرموش – محمود حسن تريزيجيه – محمد شريف – مصطفى شلبي – مصطفى محمد – مصطفى فتحي – احمد عاطف – محمد الشامي).