بعد العملية الجراحية.. تعرف على مدة غياب كورتوا عن ريال مدريد

تعرض الحارس البلجيكى تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، للإصابة مجددًا في مران الريال أمس الثلاثاء، بعد شعوره بألم شديد في المنطقة المصابة، وأن إصابة كورتوا ستبعده عن الملاعب لمدة شهرين جديدين، ما يعني انتهاء موسمه عمليًا.

وفي نفس السياق عاد كورتوا للمشاركة في تدريبات ريال مدريد، عقب تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها قبل أيام من انطلاق الموسم الجاري، وأبعدته عن الملاعب لمدة 222 يومًا من 10 أغسطس 2023 حتى 19 مارس 2024.

وأعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، اليوم الأربعاءعن إصابة حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، تيبو كورتوا، بعد انتكاسته بالأمس، الثلاثاء، وخضوعه لعملية جراحية ناجحة اليوم، بسبب تمزق فى الغضروف المفصلى الداخلى للركبة اليمنى.

وكان مضمون البيان أن تيبو كورتوا سيبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة برنامجه التأهيلي من أجل العودة مرة أخرى إلى الملاعب والتدريبات والمباريات.

ولكن لم يعلن نادي ريال مدريد عن مدة غياب كورتوا عن الملاعب، ليستمر أندريه لونين وكيبا أريزابالاجا في حراسة مرمى ريال مدريد.

وأفادت التقارير الصحفية أن كورتوا سيغيب عن مباريات ريال مدريد حتى نهاية الموسم الجاري، وسيغيب لمدة شهرين وبالتالي موسمه الحالي انتهى والعودة من جديد في فترة الإعداد قبل الموسم المقبل 2024/2025.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره أتلتيك بيلباو، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.