المباراة الحاسمة.. موعد سفر الأهلي إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، موعد سفر بعثة الفريق الي تنزانيا إستعداداً لمواجهة سيمبا التنزاني، في ذهاب دور الــ8 لدوري أبطال أفريقيا.

موعد سفر بعثة الأهلي إلى تنزانيا

وتسافر بعثة الأهلي فجر 27 مارس الجاري، الي تنزانيا إستعداداً لمواجهة سيمبا المقرر لها الثامنه من مساء 29 مارس الجاري في ذهاب دور الــ8 لدوري أبطال أفريقيا.

ويسبق البعثة بـ 24 ساعة كل من خالد بيبو مدير الكرة وسمير عدلي مدير الجهاز الإداري للتنسيق وحجز فندق الإقامة وملعب التدريب والإطمئنان علي كافة الأمور التي تخص البعثة، ويحاول مسئولي الأهلي التواصل مع نظيرهم سيمبا للترتيب مبكراً.

موعد مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، على ملعب مكابا في العاصمة التنزانية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ويتم بث مباراة الأهلى وسيمبا التنزاني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حكم مباراة الأهلي وسيمبا

وأعلن الإتحاد الإفريقي  لكرة القدم كاف تعيين الحكم التشادي الحاج بن محمد اللاهو لإدارة مباراة الإياب بالدور ربع النهائي بين الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا.

وعلى تقنية الفيديو، سيتواجد الحكم الجابوني بيير غيسلان أتشو ويعاونه من جنوب أفريقيا الحكمة زينيث ماكاليما، فيما يتواجد كلًا من الكاميروني ألفيس جاي نوبي، و الإيفواري أدو هيرمان حكام مساعدين.