“من أجل الفرعون المصري محمد صلاح” يورجن كلوب يعترف بقيامه بهذا الأمر لأول مرة في تاريخه 

في تصريحاته الأخيرة كشف مدرب ليفربول الإنجليزي “يورغن كلوب” عن تجربة جديدة خلال مسيرته التدريبية، وذلك خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام سبارتا براغ يوم الخميس، حيث طلب يورجن كلوب من نجم الفريق الأول “محمد صلاح” التوقف عن الدفاع والتركيز على الهجوم خلال تلك المواجهة. 

صلاح يتألق ويقود الريدز لدور الثمانية 

وقد تألق الفرعون المصري محمد صلاح وقاد ليفربول للتأهل إلى دور الثمانية ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي بأداء رائع، حيث سجل هدفاً وصنع ثلاثة أهداف آخرى لزملائه في اللقاء الذي إنتهى بفوز الريدز الكاسح بنتيجة 6-1 على نادي سبارتا براغ في مباراة إياب دور الـ16 من منافسات البطولة. 

سبب مطالبة يورجن كلوب من صلاح عدم العودة للدفاع 

كان كلوب يتوقع أن يحتاج إلى استبدال صلاح خلال المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، ولكنه لم يتمكن من ذلك بسبب التغييرات الاحترازية التي قام بها خلال المباراة، مما وضعه في ورطة، ولذلك فإنه قد طلب من صلاح عدم المشاركة بشكل كبير في الدفاع.

وأكد المدير الفني الألماني يورجن كلوب أن صلاح لاعب ذو خبرة، وكانت هذه المرة الأولى التي يطلب فيها من لاعب أن يتراجع عن الدفاع.

موعد مباراة الريدز القادمة بالبريميرليج 

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي بخوض لقاء هام ومرتقب ضد نادي مان يونايتد بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. 

حيث من المقرر أن تنطلق تلك المواجهة يوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر مارس عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت العاصمة المصرية “القاهرة”.