“نسبة سقوط أمطار 60% خلال يوم الإثنين”الهيئة العامة للأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس المتوقعة حتى يوم الخميس القادم 

قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بالإعلان عن حالة الطقس المتوقعة هذا الأسبوع، حيث من المتوقع أن يشهد الجو حالة من التقلبات الشديدة مع وجود احتمالات بسقوط الأمطار وبالأخص خلال يوم الإثنين القادم، حيث تصل النسبة إلى 80%، ونحن خلال تلك المقالة سنوضح لكم حالة الطقس المتوقعة.

حالة الطقس يومي الأحد والإثنين

من المتوقع هطول أمطار متوسطة يوم الأحد بنسبة تتراوح ما بين 30:40% على مناطق القاهرة الكبرى والساحل الشمالي والوجه البحري ومدن القناة.

أما يوم الإثنين فإنه من المتوقع أن تصل نسبة هطول الأمطار إلى 60% على وسط وجنوب الصعيد، بينما تبلغ 40% على مناطق القاهرة الكبرى والسواحل الشمالي، مع زيادة الإحساس بالبرودة في أغلب المناطق.

"نسبة سقوط أمطار 60% خلال يوم الإثنين"الهيئة العامة للأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس المتوقعة حتى يوم الخميس القادم 

حالة الطقس المتوقعة من الثلاثاء حتى الخميس

أما بالنسبة لحالة الطقس يوم الثلاثاء فإنه من المتوقع هطول الأمطار بنسبة تصل إلى 30% على السواحل الشمالية ومدن القناة والوجه البحري، وذلك على فترات متقطعة، كما يكون هناك نشاطًا للرياح وهي ما تتسبب في الإحساس ببرودة الطقس على بعض المناطق.

بينما بالنسبة لطقس يومي الأربعاء والخميس فإنه يتواجد شبورة مائية على بعضًا من الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية.