بعد 7 سنوات مع الفريق.. نجم الأهلي يعلن رحيله عن النادي ويكشف عن فريقه الجديد

أصبح أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي على أعتاب الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال الميركاتو المقبل، حيث ينتهى عقد اللاعب بنهاية الموسم ويرغب نجم الشياطين الحمر فى رفع المقابل المادى الذى يتقاضاه اللاعب بالموسم، للموافقة على تجديد عقده مع المارد الأحمر، إلا أن إدارة القلعة الحمراء رفضت الفكرة وأبدت رغبتها فى التجديد ولكن مقابل تخفيض قيمة الراتب السنوى الذى يتقاضاه اللاعب.

رحيل نجم الأهلي عن النادي

وبات عمر كمال عبد الواحد المنضم حديثًا إلى صفوف القلعة الحمراء، يمثل خطرا واضحًا على أستمرار نجم الأهلي على معلول،مع صفوف الفريق الأول، خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذى بات واضحًا من خلال قائمة الأهلي عبر المباريات الأخيرة.

وأصبح عمر كمال عبد الواحد ضمن التشكيلة الأساسية للمارد الأحمر، منذ قدومه فى يناير الماضى، وتحديدًا منذ مشاركة اللاعب بمباراة بلدية المحلة والتى أنتهت بخماسية مقابل هدف وحيد لأبناء المحلة، بعد قرار السويسرى مارسيل كولر، بالدفع بلاعب فيوتشر السابق بدلا من التونسى على معلول.

وكانت التقارير الإعلامية قد أكدت بان إدارة الأهلي فشلت في التوصل لاتفاق مع “معلول” بشأن تجديد عقده واستمراره مع صفوف الفريق الأول في الفترة المقبلة، وخاصة بعدما تلقى اللاعب عرض قوي من قبل نادي كبير في المملكة العربية السعودية يرغب في الحصول على خدماته في الصيف المقبل.

كولر يتلقى بشرى سارة قبل موقعة سيمبا

وعلى الجانب الأخر تلقى السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى السويسرى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تقريرًا من الجهاز الطبى للفريق، يفيد بعودة أربعة نجوم من العناصر الأساسية بتشكيلة الأهلي، ووفقا للتقرير يعود للمشاركة بالتدريبات الجماعية والمباريات، وسام أبو على ومحمد الضوى كريستو وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أستعداداته لمواجهة نظيره سيمبا التنزانى، ضمن مباريات الدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، على أن يتم تحديد موعد المباراة عقب أنتهاء فترة التوقف الدولى.