“واحد قصاد واحد”.. صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز والإعلان الرسمي بعد ساعات

قال الإعلامي الرياضي محمد شبانة، بان هناك مفاوضات جارية الآن بين النادي الأهلي وبيراميدز، وذلك من أجل الاتفاق على عقد صفقة تبادلية بين الطرفين خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مشددًا على كون الطرفين لديهم رغبة كبيرة لاتمام هذه الصفقة وهناك محاولات من قبل بعض الوسطاء ووكلاء اللاعبين لتقريب وجهات النظر قبل بداية الميركاتو.

صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز

كشف “شبانة” عن تفاصيل تلك الصفقة المدوية قائلًا: “الأهلي يريد الحصول على خدمات محمود صابر، نجم فريق بيراميدز، والذي كان معارًا لصفوف نادي زد، وهذا مقابل حصول الفريق السماوي على توقيع جناح القلعة الحمراء أحمد عبد القادر”.

وأشار الإعلامي الرياضي في تصريحاته بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد أبدى موافقة مبدئية على اتمام هذه الصفقة، وخاصة في ظل رغبته بالحصول على توقيع لاعب قوي في مركز خط الوسط خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وبحسب تقارير صحفية، فإن هناك محاولات كبيرة من جانب بعض الوكلاء لحسم هذه الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى الأرجح صفقة تبادلية دون أن يتم دفع أي مبالغ مالية من جانب الطرفين سواء النادي الأهلي أو بيراميدز.

موقف كولر من صفقة الأهلي وبيراميدز

أشارت مصادر قريبة من النادي الأهلي، بأن مارسيل كولر قد وافق على اتمام الصفقة، وقال بأن “صابر” سيكون إضافة كبيرة لقوام الفريق الأول في القلعة الحمراء، وهذا بعدما تمت متابعة اللاعب لأكثر من مرة على مدار الموسم.

الجدير بالذكر بأن محمود صابر كان قريب للغاية من الانتقال لصفوف الزمالك في الشتاء الماضي، ولكن الصفقة تعطلت في اللحظات الأخيرة.