مطلي بالذهب الكامل.. تركي آل الشيخ يكشف عن درع كأس مصر “مش هتصدق تكلفته”

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، عن شكل درع خاص سيتم تقديمه من هيئة الترفيه من موسم الرياض للفائز بلقب كأس مصر بين الأهلي والزمالك المقرر لها غدا الجمعة 8 مارس على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة من الدرع المقدم من موسم الرياض للفريق المتوج بلقب كأس مصر، حيث حرص على تواجد الأهرامات الثلاثة وكتابة عبارة ” درع مقدم من موسم الرياض للفائز ببطولة كأس مصر 2024″.

وكشف الإعلامي إبراهيم فايق، من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تكلفة الدرع المقدم للفائز ببطولة كأس مصر من قبل هيئة الترفية السعودية، حيث كتب نشر صورة الدرع وكتب في تغريدة: “درع موسم الرياض للفريق الفائز ببطولة كأس مصر.. مطلي بالكامل بالذهب.. تكلفته تقارب ١٢٥ ألف دولار”.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، قد أعلن في وقت سابق، عن مكافآت بطولة كأس مصر باعتبارها من ضم فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث من المقرر أن يحصل كل ناد على 1100 ألف دولار نظير المشاركة، بالإضافة إلى 350 ألف دولار للفائز في المباراة، والخاسر يحصل على 150 ألف دولار.

كما يحصل الفائز في نهائي كأس مصر على إجازة إضافية مقدمة من موسم الرياض قدرها 500 ألف دولار ليصبح إجمال الجائزة مليون دولار، في الوقت الذي تعد هذه هي المرة الأولى التي تقام فيها مباراة نهائي كأس مصر خارج البلاد، مما يشير لأهمية الحدث والاهتمام الكبير في حضور جماهير كبير يصل لـ 25 ألف مشجع.