بعد إصابته في التدريبات.. محاولات أخيرة لتجهيز نجم الأهلي لمباراة الزمالك بنهائي الكأس

كشفت تقارير صحفية، أن الجهاز الطبي في النادي الأهلي تحت قيادة الدكتور أحمد جاب الله، يجري محاولات أخيرة من أجل تجهيز اللاعب الفلسطيني وسام أبو على مهاجم الفريق للمباراة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر المقرر لها يوم الجمعة المقبلة 8 مارس على استاد الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب وسام أبو علي أجري أشعة خلال الساعات الماضية لم تظهر معاناته من أي إصابة في العضلة الخلفية، على الرغم من أن اللاعب ما زال يشتكي من الآلام، والذي يقربه من الابتعاد عن الانضمام إلى قائمة الفريق التي سيعلن عنها المدرب السويسري مارسيل كولر صباح اليوم الأربعاء بعد المران النهائي قبل التوجه إلى مطار القاهرة واستقلال طائرة خاصة للبعثة.

وكان اللاعب وسام أبوعلي قد تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مران الفريق الأحد الماضي، حيث اشتكى من آلام في العضلة الخلفية، وأجرى فحوصات خلال الساعات الماضية، ولكن المدرب السويسري مارسيل كولر يفضل إراحته حتى الآن من السفر مع البعثة خاصة وأن اللاعب لم يخوض أي مران في آخر  الـ 3 أيام الماضية.

وتحوم الشكوك أيضا بشأن مشاركة اللاعب المغربي رضا سليم في مباراة الفريق أمام الزمالك في نهائي الكأس، بعدما اشتكى اللاعب من آلام في العضلة الخلفية خلال الساعات الماضية وغاب عن مران الفريق مساء الثلاثاء، ليثير الشكوك حول لحاقه بالمباراة المرتقبة أمام الزمالك.

ويغيب عن النادي الأهلي العديد من الأسماء القوية عن مباراة الجمعة المقبلة، حيث تأكد غياب كلا من “محمد الشناوي، أليو ديانج، ياسر إبراهيم” بسبب الإصابة، كما يغيب كلا من ” خالد عبد الفتاح، محمد الضاوي كريستو، وأحمد عبد القادر، ومحمود متولي” لعدم اكتمال التأهيل.