صدمة للجماهير.. إصابة نجم الأهلي في التدريبات قبل قمة الزمالك وفحص طبي يحدد مصيره

تلقت جماهير النادي الأهلي، صدمة جديدة بعدما أكدت تقارير صحفية أن اللاعب المغربي رضا سليم نجم االفريق الأول قد تعرض لإصابة قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر المقرر  لها يوم الجمعة المقبلة على استاد الأول بارك في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة في العاصمة السعودية الرياض.

إصابة نجم الأهلي في التدريبات

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب المغربي رضا سليم غاب عن مران الأهلي مساء الثلاثاء، بعد الشكوى من ألم في العضلة الخلفية، وفضل الجهاز الطبي حصوله على راحة ومن ثم إجراء فحص طبي اليوم الأربعاء لتحديد القرار النهائي سواء بضمه حال زوال الألم أو استبعاده من السفر إلى السعودية.

وأوضحت التقارير إلى أن رضا سليم سيخضع لفحص طبي أخير، صباح الأربعاء بمعرفة أحمد جاب الله طيب الفريق لتحديد مصيره النهائي من السفر مع الفريق، حيث تطير بعثة الفريق ظهر اليوم الأربعاء على متن طائرة خاصة برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة.

ويعاني الأهلي من كثرة الإصابات قبل مواجهة الزمالك يوم الجمعة الماضية، حيث تأكد غياب أكثر من لاعب  مثل محمد الشناوي، وأليو ديانج الذي أجرى خلال الساعات الماضية لعملية في ركبة القدم، وكذلك اللاعب محمود متولي، واللاعب ياسر إبراهيم، واللاعب أحمد عبد القادر،  وكريم نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي في مباراة الأهلي أمام الزمالك، وذلك بعد التقارير عن إصابته خلال الساعات الماضية بشد في العضلة الخلفية، وشكوى من الآم ويجري تجهيزه حتى الساعات الأخيرة قبل السفر إلى السعودية، حيث اقترب اللاعب من الخروج عن قائمة الفريق خاصة وأن المدرب  السويسري كولر يفضل إراحته عن الاستعجال بالدفع به حتى لا تتفاقم الإصابة.