بينهم لاعب مفاجأة.. حسام حسن يضم نصف دستة لاعبين من الزمالك للمنتخب

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، استقر على ضم العديد من اللاعبين لمعسكر الفراعنة المقبل خلال شهر مارس الجاري والذي يشارك فيها المنتخب في الدورة الودية الدولية في الإمارات مع منتخبات نيوزيلندا وكرواتيا وتونس.

وأشارت التقارير،  إلى أن القائمة المحلية التي سيضمها حسام حسن ستشهد العديد من المفاجآت والأسماء الجديدة، خاصة بعد متابعة الجهاز الفني للمنتخب لمباريات الدوري ومراقبة العديد من الأسماء، مشيرة إلى أن حسام حسن استقر على ضم 6 لاعبين من نادي الزمالك على الأقل في المعسكر.

6 لاعبين من الزمالك في معسكر منتخب مصر

وأوضحت التقارير، أن حسام حسن استقر على ضم 6 لاعبين من نادي الزمالك، لمعسكر الشهر الجاري في الإمارات وهم ” الحارسين محمد عواد ومحمد صبحي، وعمر جابر وأحمد فتوح ونبيل عماد دونجا، وأحمد سيد زيزو”، مشيرة إلى أن الممكن أن العدد يمكن أن يزيد عن الـ 6 لاعبين، ولكن هذه الأسماء استقر عليها التوأم بشكل كبيرا جدا.

وأفادت التقارير، أن القائمة النهائية للاعبين المحليين المنضمين لمنتخب مصر، سيعلن عنها حسام حسن، بعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة 8 مارس على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، قد أعلن عن قائمة المحترفين لمعسكر مارس الجاري وهم: “محمد صلاح وأحمد حجازي وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه وحمدي فتحي ومصطفى محمد ومحمد شريف” على أن يكون الانضمام يوم الـ 18 من شهر مارس الجاري.

ومن المقرر أن يعلن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة اللاعبين المحليين بعد نهاية مباراة الأهلي والزمالك، على أن يبدأ المعسكر في اليوم التالي للمباراة يوم السبت المقبل 12 مارس، قبل بدء فترة التوقف الدولي من أجل أن يحصل حسام حسن وجهازه المعاون الفرصة مع اللاعبين للتعرف عليهم بشكل أكبر وعرض كل التفاصيل الفنية عليهم.