الآن ح30 قيامة عثمان بن ارطغرل HD| تابع مسلسل عثمان ٣٠ مترجمة قصة عشق

انتهي عرض مسلسل قيامة عثمان 30 مترجم الآن، وقد عرضت قناة atv التركية أحداث المسلسل باللغة التركية الليلة في موعده الرسمي مساء الأربعاء 21 أكتوبر 2020، كما شرع ارطغرل بن سليمان شاه خلال المؤسس عثمان الحلقة ٣٠ الليلة أن يجعل رئاسة المحاربين لواحد من أبناءه، وهو ما سنتعرف عليه الآن خلال المواعيد المرفقة والتفاصيل الكثيرة خلال حلقة الليلة من مسلسل عثمان بن ارطغرل.

قيامة عثمان الحلقة 30 Kuruluş Osman

تتابعون حلقة مسلسل قيامة عثمان 30 كاملة مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 مترجمة قصة عشق
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 مترجمة قصة عشق

تقدم قصة عشق مسلسل عثمان حلقة ٣٠ كاملة فور نهاية العرض عبر قناة أي تي في، التي تذيع المسلسل بالموسم الثاني مساء كل أربعاء، وستكون حلقة هذا الأسبوع مساء يوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020، وسنتعرف علي تفاصيل كثيرة بعد ظهور المغول في الوسط مع الصليبين وسيكون هجوم ناري علي قبيلة الكاي، ونتعرف علي تردد القناة الناقلة للحلقة الآن.

تردد atv الناقلة مسلسل عثمان ٣٠

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 30 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11628.
الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

مسلسل المؤسس عثمان حلقة ٣٠ الآن

جاء خلال المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان بن ارطغرل بن سليمان شاه، مواجهات طاحنة بينه وبين المغول والصليبين، كان الهجوم علي قبيلة الكاي شرس، وتعرضت الكثير من السيدات والأطفال للأذي بسبب الصليبين.

استكمالاً للفتوحات التي بدأها أرطغرل بن سليمان شاه، يقوم بعمل مهمة كبيرة من أجل تحديد قائد فرسان القبيلة، وسيكون من السهل عليه الاختيار لخبرته الطويلة في الحروب، وخلال مسلسل عثمان 30 مترجم نتعرف علي مصير القائد الجديد، والذي كان كثيراً من الجمهور توقع أن يكون سافجي الأخ الأوسط لعثمان.