بعد سنوات من التألق.. الأهلي يوجه للشكر لنجم الفريق بسبب المغالاة في الراتب

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل اللاعب الدولي التونسي علي معلول الجناح الأيسر للفريق الأول بالنادي الأهلي مع القلعة الحمراء، والذي ينتهي تعاقده مع نهاية الموسم الجاري ومن ثم يحق له التوقيع لأي نادي منذ شهر يناير الماضي.

وأشارت التقارير، إلى أن المسؤولين في النادي الأهلي وبالتشاور مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يرحبون برحيل اللاعب التونسي على معلول بعد انتهاء تعاقده مع الفريق، وذلك بسبب إصرار اللاعب على زيادة راتبه إلى مليون و500 ألف دولار في حالة التجديد أو الحصول على نفس راتبه الحالي.

وأوضحت التقارير، أن إدارة النادي الأهلي عرضت على اللاعب معلول تجديد التعاقد معه لمدة موسم مع تخفيض راتبه إلى مليون و100 ألف دولار أمريكي، في الوقت الذي يرغب في اللاعب التجديد لمدة موسمين وليس موسم واحد وأن يحصل على نفس الراتب الحالي على الأقل، مشيرة إلى إن إدارة الأهلي تتجه إلى توجيه الشكر له في حالة الإصرارات على طلباته لتجديد التعاقد.

على جانب آخر، قرر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، السفر إلى المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء المقبل 6 مارس في تمام الساعة الحادية عشر صباحا من مطار القاهرة، استعدادا لمواجهة فريق الزمالك الغريم التقليدي في نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يلتقى النادي الأهلي نظيره الزمالك، يوم الجمعة المقبلة 8 مارس الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض السعودية، في حضور نحو 25 ألف من جماهير القطبين.