لقاء الأحلام بين “الزمالك ضد الأهلي” على ملعب الأول بارك بالسعودية في نهائي كأس مصر وجوائز ضخمة غير مسبوقة 

يستضيف ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية المواجهة النارية بين الزمالك ضد الأهلي المصري في نهائي كأس مصر، حيث من المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة القادمة الموافق الثامن من شهر مارس لعام 2024، حيث توجد جوائز ضخمة مقدمة من المملكة العربية السعودية وعلى رأسها تركي آل الشيخ للفريق الفائز وكذلك أفضل لاعب خلال تلك المواجهة النهائية النارية.

متى ستنطلق مواجهة الزمالك ضد الأهلي بنهائي كأس مصر ؟

كما أنه من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة القوية بين قطبي الكرة المصري “الأهلي والزمالك” يوم الجمعة القادمة وذلك عند تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة مساءًا بتوقيت أبوظبي بصافرة تحكيم أجنبية.

سبب تعيين حكام أجانب لمواجهة القمة المرتقبة 

أكد أحد أعضاء إتحاد كرة القدم المصرية على احترامهم الكبير للتحكيم المصري، ولكن لقاء الأهلي والزمالك له حسابات خاصة، وقد جاء هذا القرار بشأن استدعاء حكام أجانب لتلك القمة الكروية وهو من أجل رفع الحرج عن التحكيم المصري.

لقاء الأحلام بين "الزمالك ضد الأهلي" على ملعب الأول بارك بالسعودية في نهائي كأس مصر وجوائز ضخمة غير مسبوقة 
أحد اللقطات الأرشيفية من مواجهة الاهلي ضد الزمالك

الجوائز المالية لبطل كأس مصر وأفضل لاعب 

هذا وقد تم الإعلان عن أن بطل النسخة الحالية لبطولة كأس مصر سوف يحصل على جائزة مالية ضخمة تبلغ حوالي 500 ألف دولار أمريكي، بينما سوف يحصل أفضل لاعب خلال تلك المواجهة على جائزة مالية قدرها 50 ألف دولار أمريكي.

كما أنه قد تم الإعلان من قبل المستشار تركي آل الشيخ عن جائزة مالية ضخمة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لصاحب التوقع الصحيح لتلك المواجهة، حيث تبلغ قيمة الجائزة 30 ألف دولار لأول فائز، بينما سيحصل الفائز الثاني على 20 ألف دولار، فيما سيحصل صاحب المركز الثالث على جائزة قدرها 10 آلاف دولار.