بـ 3 مليون يورو.. نجم الأهلي في الطريق للدوري الفرنسي بفاكس رسمي لضم اللاعب

كشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، أن نجم من نجوم الأهلي مطلوبين في الدوري الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد ظهوره بمستوى مميز مع الأهلي في البطولات الأخيرة ومع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار.

نجم الأهلي مطلوب في فرنسا

وأوضح أحمد حسن، خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول للأهلي، مطلوب في الدوري الفرنسي الموسم المقبل عبر فريق نانت الفرنسي.

وكتب أحمد حسن في منشوره: “نانت الفرنسي مهتم بالتعاقد مع محمد عبد المنعم الصيف المقبل بعد المستوى المميز الذي أظهره في الأشهر الماضية، وبحسب الموقع الفرنسي فإن قيمة التعاقد مع محمد عبد المنعم قد تصل إلى 3 مليون يورو خاصة أن عقد اللاعب مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2025”.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت أن اللاعب محمد عبد المنعم يرغب في خوض تجربة احترافية بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد موافقة المسؤولين في النادي الأهلي، مشيرة إلى أن النادي الأهلي لا تمانع في رحيل اللاعب في حالة وجود عرض رسمي قوي والتعاقد مع بديل مناسب.

وكان الأهلي قد نجح مساء أمس السبت، في تحقيق الفوز على فريق يانج أفريكانز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي  في الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، حيث نجح الفريق في التأهل إلى ربع النهائي متصدرا عن المجموعة برصيد 12 نقطة، في حين تأهل يانج أفريكانز كوصيف بـ 8 نقاط.

ويبدأ الأهلي اليوم السبت، التجهيزات الخاصة للمباراة المقبلة التي ستكون أمام الزمالك، يوم الجمعة المقبلة في نهائي بطولة كأس مصر، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة،  على ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية.