أملوا الجراكن الكبيرة.. قطع وضعف المياه عن هذه المناطق بـ 3 محافظات

أعلنت شركات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات الدقهلية وبني سويف ومطروح، عن قطع وضعف وإعادة ضخ المياه في عدد من المناطق، نظرا للقيام بأعمال صيانة للمحطات، وأهابت بالمواطنين في هذه المناطق بتدبير احتياجتهم خلال الفترة التي تتأثر فيها الخدمة.

قطع المياه 5ساعات في الدقهلية

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الدقهلية، قطع الخدمة عن الوحدات المحلية بطناح التابعة إلى مركز المنصورة والوحدات المحلية في الربع مركز تمي الأمديد، غدا السبت الثاني من مارس بداية من الساعة الـ 10 صباحا وحتى الساعة الثانية مساءا لمدة 5 ساعات، وذلك للقيام بأعمال صيانة على خط ميت فارس – الربع.

وناشدت شركة المياه والصرف، المواطنين والمصالح الحكومية والهيئات والوحدات المحلية والمستشفيات والمخابز بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الـ 5 ساعات الانقطاع، مشيرة إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب متواجد بالمناطق المتأثرة بالانقطاع لحين الانتهاء من الأعمال المقررة حيث يمكن طلبها من خلال الاتصال على الخط الساخن على الرقم 125.

ضعف المياه لمدة يومين في بني سويف

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف، عن ضعف المياه عن مركز إهناسيا دنديل مركز ناصر، اعتبارا من الساعة الثامنة صباحا غدا السبت الـ 2 مارس وحتى  الساعة الربعة عصرا يوم الإثين المقبل 4 مارس وذلك للقيام بأعمال التطهير الدورية وتخفيف الضغوط بمحطة مياه معصرة نعسان بمركز إهناسيا.

 ضخ المياه بمطروح

وفي نفس السياق، أعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي في مطروح في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مواعيد ضح المياه اليوم الجمعة في عدد من المناطق على النحو التالي:

  •  منطقة «غرب المدينة» : يبدأ ضخ المياه من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 4 مساءً.
  • منطقة «السنوسية»: يبدأ ضخ المياه من الساعة 4 مساء وحتى الساعة 7 مساءً.
  • منطقة «عمر دارة»: يبدأ ضخ المياه  من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً.