«مش هتدفع تاني خلاص»…بعض الفئات المعفية من دفع فواتير الكهرباء..خبر أسعد الملايين!!؟

هناك الكثير من المشكلات التي تعاني منها العديد من المواطنين في الدولة ومنها ارتفاع فاتورة الكهرباء فخلال الفترة الأخيرة ازدادت فواتير الكهرباء وذلك بسبب زيادة الاستهلاك فالكثير من المواطنين لم يقدروا على دفع هذه الفواتير فقد قامت الحكومة بإصدار قرار بشأن إعفاء بعض الفئات من المواطنين من دفع فواتير الكهرباء وسوف نتعرف بالتفصيل خلال هذا المقال عن هذه الفئات.

إعفاء أصحاب تكافل وكرامة من فواتير الكهرباء

«مش هتدفع تاني خلاص»...بعض الفئات المعفية من دفع فواتير الكهرباء..خبر أسعد الملايين!!؟

قام النائب العام بمحافظة البحيرة الاستاذ علاء حمدي قريطم باعطاء طلب إلى وزير الكهرباء وذلك لاعفاء اصحاب معاش تكافل وكرامة من سداد فاتورة الكهرباء وهذا طلب انسانيا يهدف إلى دعم المواطنين.

ضم فئات جديدة لمعاش تكافل وكرامة

قامت وزارت التضامن الإجتماعي بضم بعد الفئات الجديدة لبرنامج الدعم النقدي تكافل وكرامة فهناك بعض المناقشات من القانون الخاص بذلك فهناك بعض الفئات الحديثة التي تحتاج إلى دعم نقدي وذلك بسبب الظروف المعيشية الصعبة ومن هذه الفئات النرأة التي لديها ابناء تعدى عمر ابناءها 18عام.
فقد وافق مجلس النواب على قرار رئبس مجلس النواب لمساعدة بعض الفئات من المواطنين في برنامج تكافل وكرامة وبعض الفئات مثل الاولاد الذي عمرهم 18 سنة او المرأة التي لديها ابناء أكبر من 18 سنة.

فهناك الكثير من الأشخاص لم يقدروا على دفع فواتير الكهرباء وذلك بسبب الظروف المعيشية الصعبة لهم فتسعى الدولة لتوفير المساعدة لكل هذه الأشخاص.