“مباراة القمة بشكل جديد”.. تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024 + القنوات الناقلة!!

 

تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر. أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن موعد اللقاء المنتظر بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، سيكون شهر مارس المقبل، على أن تواكب أحداث هذا اللقاء سيقام خارج مصر . وتحديداً في المملكة العربية السعودية، حيث تم الإعلان رسمياً من قبل الاتحادين المصري والسعودي عن إقامة المباراة ضمن فعاليات موسم الرياض المقام في الوقت الحالي وتستمر حتى الشهر المقبل. تابعوا معنا باقي التفاصيل. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024 والقنوات التي تنقل لقاء القمة
موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024 والقنوات التي تنقل لقاء القمة

وكان الاتحاد المصري قد قرر في وقت سابق أن تقام مباراة نهائي كأس مصر والتي ستقام في السعودية يوم 13 مارس، ولكن تم تغيير هذا الموعد لتقام في 8 مارس، حسبما أكد السيد وليد. العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، والجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى خارج مصر، وبالتحديد في المملكة العربية السعودية، والجهات المسؤولة عن تنظيم هذا الحدث المرتقب بين قطبي مصر. وأكدت كرة القدم أن معظم التذاكر ستكون للجمهور المصري في السعودية، ونسب قليلة جدًا ستكون لغير المصريين.

 

 

تعرف على القنوات الناقلة لأحداث نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

 

هناك أكثر من قناة ستقوم ببث المباراة المقبلة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر المقامة بالمملكة العربية السعودية، مثل قناة أون سبورت، وكذلك قنوات SSC السعودية.

 

تعرف على الجوائز المالية المكتسبة من إقامة نهائي الكأس في السعودية

 

وأكد المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن قيمة الجوائز المالية التي سيحصل عليها الاتحاد المصري لإقامة نهائي الكأس في المملكة العربية السعودية تبلغ 2 مليون دولار، بالإضافة إلى الجوائز المقدمة للفائز والخاسر في البطولة. مباراة.