“هتبقي صفقة الموسم لو تمت “.. تعرف على حقيقة رغبة اتحاد جدة في التعاقد مع نجم ريال مدريد.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على موقف الاتحاد من ضم نجم ريال مدريد رغم تحقيق الفريق الأول لكرة القدم بنادي جدة السعودي نادي الاتحاد الفوز مساء أمس الأحد الثامن عشر من الشهر الجاري على حسابه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في الجولة العشرين من دوري الروشن. نادي سعودي لكرة القدم، لكن إدارة النادي تدرس بقوة الدخول في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز صفوف الفريق، خاصة أنه يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على موقف الاتحاد من توني كروس

حقيقة رغبة اتحاد جدة في التعاقد مع نجم ريال مدريد
حقيقة رغبة اتحاد جدة في التعاقد مع نجم ريال مدريد

رغم أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني فتح مؤخرا خطوط مفاوضات مع لاعب وسط المنتخب الألماني الدولي، توني كروس، من أجل تجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 34 عاما من أجل الحفاظ عليه، في ظل بناء على رغبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي. ويحرص المدير الفني للفريق الإسباني الأول لكرة القدم، ريال مدريد، على الاحتفاظ باللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه عنصر أساسي في الفريق، إلا أن اللاعب يمتلك الآن عرضًا قويًا من أحد دوري الروشن السعودي لكرة القدم. الأندية من أجل التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

 

 

تعرف على اتحاد جدة الذي يرغب في التعاقد مع نجم ريال مدريد

 

كشفت تقارير صحفية من المملكة العربية السعودية، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي جدة السعودي، نادي الاتحاد، يرغب بشدة في التعاقد مع توني كروس، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، في موسم الانتقالات الصيفية المقبل. من أجل تعزيز خط وسط المنتخب السعودي الذي عانى كثيراً. .

 

وأضافت أن مارسيلو جاياردو المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي، لديه إصرار كبير على التعاقد مع اللاعب في موسم الانتقالات الصيفية المقبل من أجل تعزيز خط وسط الفريق.