هيرجع في هذا الموعد.. شوبير يفجر مفاجأة حول عودة رمضان صبحي للنادي الأهلي

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيال الثقيل، وذلك بشأن مصير اللاعب رمضان صبحي، نجم الفريق الأول في نادي بيراميدز ولاعب الأهلي السابق، والذي كثر الحديث حول مستقبله خلال هذه الفترة، وبدأ البعض في إطلاق شائعات تشير إلى كونه اقترب من العودة من جديد إلى القلعة الحمراء.

حقيقة عودة رمضان صبحي إلى الأهلي

أكد “شوبير” خلال تصريحاته بأن رمضان صبحي يرغب في الاستمرار داخل صفوف بيراميدز، وعلى الأرجح سيقوم بتجديد عقده مع الفريق، مشيرًا إلى كون العقد الحالي ينتهي بنهاية هذا الموسم

وأشار الناقد الرياضي والإعلامي الكبير في حديثه، بأن رمضان صبحي سعيد بالراتب الذي يحصل عليه داخل صفوف بيراميدز، والذي يعد من بين الأكبر داخل الدوري المصري.

وختم “شوبير” تصريحاته ليؤكد بأن رمضان صبحي أخبر بعض المقربين منه بأنه لن يترك بيراميدز إلإ في حالة واحدة فقط، وهو وجود رغبة من جانب النادي الأهلي بالحصول على خدماته مرة أخرى، وهو أمر في غاية الصعودبة بحسب ما يراه حارس مرمى منتخب مصر السابق.

الجدير بالذكر بأن هناك بعض التقارير التي قالت بأن رمضان صبحي يملك عروض احترافية كبرى من أندية داخل وخارج الدوري المصري، ومن بينها عرض من نادي الزمالك، ولكن بسبب بعض الأمور المادية، يرى البعض صعوبة انتقال لاعب بيراميدز إلى القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وكان “رمضان” قد رحل عن صفوف النادي الأهلي وانتقال إلى بيراميدز قبل نحو 4 سنوات من الآن، ولم ينجح اللاعب خلالهم في قيادة فريقه لتحقيق أي لقب.