“مباراة بشكل جديد”.. تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في كأس مصر وجميع القنوات الناقلة.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في نهائي كأس مصر، حيث حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في كأس مصر لنسخة 2022/2023، حيث يأتي هذا وتعتبر المباراة من أهم المباريات المصرية التي ستلعب خلال الأيام المقبلة يوم 13 مارس 2024 حيث ستنطلق. وتنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ومن المنتظر أن تستضيف المملكة العربية السعودية المباراة الحاسمة لبطل كأس مصر، بناءً على ما تم تداوله مؤخرًا. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في كأس مصر

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في كأس مصر وجميع القنوات
موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في كأس مصر وجميع القنوات

ينتظر الشعب المصري والوطن العربي بأكمله موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في كأس مصر بفارغ الصبر والحماس الشديد، حيث يستعد الفريقان لخوض المباراة من أجل التتويج بطلاً لكأس مصر. للنسخة الحديثة والتي ستقام يوم 13 مارس رمضان المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، والتي من المتوقع أن تقام على الأراضي السعودية، ولكن ولم يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم ذلك بعد. وكان من المفترض أن تقام المباراة منذ فترة طويلة، لكنها تأجلت بسبب مشاركة المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية، وبعد… هزيمته كان مقررا.

 

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة كأس مصر

 

يستعد عشاق كرة القدم لمشاهدة مباراة الديربي بين الأهلي والزمالك من خلال ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بهم على أحد ترددات القنوات الناقلة للمباراة، حيث أعلنت إدارة شبكة قنوات أون سبورت عن شراء حقوق بث المباراة حصرياً، وفيما يلي الترددات:

 

تعرف على تردد قناة أون تايم سبورتس عبر النايل سات.

 

التردد: 11861.

معدل الترميز: 27500.

عامل الاستقطاب: عمودي.

عامل تصحيح الخطأ: 5/6.

القمر الصناعي : النايل سات .

الجودة : اتش دي .

 

تعرف على تردد قناة أبو ظبي الرياضية

 

التردد: 12091.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

عامل تصحيح الخطأ: ⅚.

القمر الصناعي : النايل سات .