الأهلي يفوز على الوداد ويقترب من نهائي دوري أبطال أفريقيا

سنوضح لكم نتيجة مباراة الاهلي والوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مرحلة الذهاب في الرباط، والقنوات الناقلة للقاء، حيث تتصدر قناة BEIN SPORT القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في بطولة إفريقيا بشكل حصري عبر شاشتها.

بعد نهاية فترة التوقف بعد إزمة كورونا، يواصل النادي الأهلي مساعييه نحو إستعادة اللقب الإفريقي الغائب عن صفوف النادي، عندما يحل ضيفاً على شقيقه الوداد المغربي في ذهاب قبل نهائي كأس دوري أبطال إفريقيا، وسيحاول الأهلي العودة بنتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب على ستاد القاهرة بعد أسبوع واحد.

ويدخل النادي الأهلي مباراته ضد الوداد باللاعب محمد الشناوي في حراسة المرمى، مع الاعتماد على رباعي الدفاع، علي معلول، ايمن اشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني، وفي خط الوسط الدفاعي آليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي،  وفي الوسط الخجومي، جيرالدو، آجايي، ومهاجم وحيد آليو بادجي.

ويعتبر إختبار مباراة  الأهلي اليوم ضد الوداد، بمثابة الحقيقة بالنسبة للمدير الفني الجنوب إفريقي الجديد موسيماني، الذي جاء خلفاً للسويسري فايلر قبل أيام،  وهو سبق له التتويج بلقب البطولة في نسخة 2017 على حساب نادي الزمالك،  عندما قادر صن دوانز إلى لقبه الثاني في تاريخ البطولة.

تشكيل الأهلي الرسمي

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول.
  • خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي “أفشة” وجونيور أجايي.
  • خط الهجوم: مروان محسن.
  • البدلاء: علي لطفي وأحمد فتحي وحمدي فتحي وجيرالدو وأليو بادجي ووليد سليمان وأحمد الشيخ.

نتيجة الاهلي والوداد

  • فاز الأهلي بهدفين دون رد عن طريق محمد مجدي افشه وعلي معلول.