“فرصة حلوة لمحدودي الدخل”.. عاجل فتح حجز شقق الاسكان الاجتماعي 2024 الطرح الجديد سكن لكل المصريين.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على تفاصيل إعلان شقق الإسكان الاجتماعي 2024 حيث بدأ العديد من المواطنين بالبحث عن أحدث تفاصيل إعلان شقق الإسكان الاجتماعي 2024 الطرح الجديد حيث تم الإعلان عن طرح وحدات سكنية جديدة بأسعار مدعومة من وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، بحسب ما تم الإعلان عنه. تم الإعلان عن ذلك من خلال وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار، حيث كان قد أعلن عن موعد طرح الشقق السكنية لكل المصريين 5 إعلان 18، والذي يعتبر الإعلان التكميلي لإعلان 16، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنقوم أشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على تفاصيل إعلان شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة 2024

"فرصة حلوة لمحدودي الدخل".. عاجل فتح حجز شقق الاسكان الاجتماعي 2024 الطرح الجديد سكن لكل المصريين.. إليكم التفاصيل!!
جهز الأوراق حالا.. موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل

 

من خلال البحث المتكرر من قبل العديد من المواطنين عن أحدث تفاصيل إعلان شقق الإسكان الاجتماعي عام 2024 الطرح الجديد، أعلنت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية أنه من المقرر العمل على إطلاق ملحق جديد لكل من لم يتمكن من العمل على الحجز شقق الإسكان الاجتماعي عام 2024 في الطرح السابق كان في عدد من الوحدات كاملة التشطيب في كل من مدينة العبور وأسيوط الجديدة، والتي تصل إلى جميع ذوي الدخل المنخفض في حوالي 9 أماكن في مختلف المحافظات، ونوهت الوزارة إلى أنه من المقرر العمل على سيتم إطلاقها خلال شهر مارس على الأقل، أي خلال الربع الأول من العام الجاري، وسيتم ذلك عبر الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي.

 

 

تعرف على موعد طرح الشقق السكنية لجميع المصريين رقم 5

 

جدير بالذكر أنه جارى العمل على الإعلان عن موعد طرح الشقق السكنية لكل المصريين رقم 5، حيث أعلنت مجموعة من المصادر العاملة بوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية أن الاستعدادات جارية للطرح الجديد للشقق السكنية والتي من المقرر أن تكون جزءا من المبادرة الرئاسية التي تم الانتهاء منها. الإعلان عن بدء التسجيل بتاريخ 28 يناير 2024 ويستمر حتى 29 فبراير 2024.

 

جدير بالذكر أن أسعار الشقق الجديدة تتراوح ما بين 400 ألف جنيه إلى 500 ألف جنيه لجميع ذوي الدخل المحدود، ويتم سدادها بالتقسيط.

 

يُشار إلى أن وزارة الإسكان أتاحت إمكانية الاستعلام عن كل ما يتعلق بشقق الإسكان الاجتماعي إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي لوزارة الإسكان، حيث يتم الاستعلام باستخدام الرقم الوطني.