“خلاص رسمي”.. الزمالك يعلن عن صفقة جديدة وقرار عاجل يفاجئ جماهير الأبيض

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عن تعاقد مجلس الإدارة مع صفقة جديدة، وذلك ضمن خطتها لتدعيم صفوف الفرق الجماعية بمختلف الرياضات في القلعة البيضاء، وهذا بحسب ما أكده الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس الإدارة، والذي وعد كل جماهير الفارس الأبيض بإعادة أمجاد الزمالك في مختلف الألعاب الرياضية.

الزمالك يتعاقد مع صفقة جديدة

قالت تقارير صحفية، بأن مجلس إدارة القلعة البيضاء قد نجح في الحصول على توقيع اللاعبة ندى مرجان، نجم فريق الصيد للكرة الطائرة، لتكون هي أول تدعيمات الفريق الأبيض في الفترة الحالية.

أوضحت التقارير، بأن “ندى” قد وقعت على عقود انتقالها لصفوف نادي الزمالك في حضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، وعلى رأسهم هشام نصر نائب رئيس النادي، ونيرة الأحمر ورامي نصوحي عضوي المجلس.

وأشارت المصادر المسؤولة في الزمالك، بأن الكابتن حسين لبيب قد تعهد بأن يتم تدعيم صفوف الفرق الجماعية بعدد كبير من العناصر المميزة، حتى يسيطر الفارس الأبيض على كل الألقاب المحلية والقارية خلال السنوات المقبلة.

قرار عاجل من مجلس إدارة الزمالك

في سياق متصل، أتخذ مجلس الإدارة قرار مفاجئ بشأن تأجيل مفاوضات التعاقد مع المدرب الأجنبي، والذي كان من المفترض بأن يقود الفريق في النصف الثاني من هذا الموسم.

وبحسب التقارير، فإن الكابتن حسين لبيب قد رأي بأنه من الأفضل إعطاء الفرصة كاملة إلى المدرب الوطني معتمد جمال، ومن ثم تقييم التجربة بالكامل، وفي حال نجاحه في قيادة الزمالك لحصد بعض الألقاب والبطولات خلال هذا الموسم، فسيكمل مسيرته مع الفريق، وفي حال حدوث عكس ذلك سيتم فحص كل السير الذاتية للمدربين المتاحين، وبعدها يتم التوقيع مع مدرب عالمي.