«خلاص هانت».. عاجل الأرصاد تكشف موعد نهاية الطقس الصقيع الحالية.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على موعد انتهاء حالة الطقس السيئ، حيث تشهد البلاد مؤخرًا حالة من الأمطار والشعور بالرياح القوية والبرد. كما يسود الضباب الكثيف صباح كل يوم، وتشهد العديد من المحافظات والمدن تقلبات جوية حادة منذ يوم الجمعة الماضي. تعلن الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية عن موعد انتهاء الحالة الجوية السيئة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

اكتشف متى سينتهي الطقس السيئ

«خلاص هانت».. عاجل الأرصاد تكشف موعد نهاية الطقس الصقيع الحالية.. إليكم التفاصيل!!

الموعد النهائي لسوء الأحوال الجوية. أعلنت الدكتورة منار غانم أن هذا الطقس السيئ الذي تشهده البلاد حاليا يعود لتعرض البلاد لامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا مما يتسبب في سقوط أمطار على معظم أنحاء الجمهورية، وأعلنت أن أكثر المناطق تعرضاً لسوء الأحوال الجوية هي السواحل. شمالاً، وقد تصل سرعة الرياح إلى 50 كيلومتراً في الساعة، مما يثير الغبار والرمال، خاصة في الأماكن المفتوحة، ولوحظ أن التقلبات الجوية ستستمر حتى يوم غد ولكن بحدة أقل من اليوم.

 

 

هذا هو الوقت الذي سينتهي فيه الطقس السيئ

 

وبينت الدكتورة منار غانم العاملة في هيئة الأرصاد الجوية أن الأمطار ستكون خفيفة إلى متوسطة غدا على السواحل الغربية والشمالية، إضافة إلى أن درجات الحرارة سترتفع بواقع درجتين مئويتين. وينصح بعدم الانخداع عندما يكون الطقس هادئا وتخفيف ملابسك، لأن الطقس متقلب وهذا يسبب الإصابة بنزلات البرد ويجعل مناعة الجسم ضعيفة، وأعلن أن هذه التقلبات الجوية ستستمر حتى يوم الثلاثاء. ، لكن الطقس سيكون أقل حدة من طقس اليوم.