«إحتمال سقوط أمطار غزيرة».. عاجل وتحذيرات عاجلة من هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس المتوقعه غداً.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على الأحوال الجوية المتوقعة غدا، حيث حذرت هيئة الأرصاد الجوية من طقس شتوي قاس سنتعرض له خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أن هناك كتل هوائية قادمة من جنوب أوروبا، بالإضافة إلى أننا نتعرض لمنخفض جوي في طبقات الجو العليا مما يؤدي إلى تواجد السحب المنخفضة والمتوسطة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على حالة الطقس المتوقعة غدا: طقس شتوي بارد بالقاهرة الكبرى

«إحتمال سقوط أمطار غزيرة».. عاجل وتحذيرات عاجلة من هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس المتوقعه غداً.. إليكم التفاصيل!!

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يكون الطقس اليوم باردا نهارا على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، دافئا على السواحل الشمالية الشرقية وجنوب الصعيد، دافئا على جنوب سيناء، وبارد جداً ليلاً وفي الصباح الباكر في معظم المناطق.

 

 

ضباب مائي كثيف على الطرق السريعة والطرق الزراعية

 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن هناك ضباب مائي كثيف على الطرق السريعة والطرق الزراعية وبالقرب من المسطحات المائية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

تعرف على حقيقة سقوط أمطار خفيفة ومتوسطة على مناطق من الساحل الشمالي

 

وأضافت أنه من المتوقع هطول أمطار خفيفة ومتوسطة غدا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، بالإضافة إلى رياح نشطة على السواحل الشمالية مثيرة للرمال والأتربة على غرب البلاد على فترات متقطعة. مما يزيد من الشعور بالطقس البارد.

 

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن الملاحة البحرية ستكون معتدلة إلى مضطربة في البحر الأبيض المتوسط، ويكون ارتفاع الموج من 1.5 إلى 2.5 متر، وفي البحر الأحمر يكون معتدلاً، مشيرة إلى أن ارتفاع الموج من 1.5 متر. إلى 2 متر.

 

تعرف على درجات الحرارة المتوقعة غدا

 

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة المتوقعة غدا، أشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن العظمى في القاهرة ستكون 18 والصغرى 11، وفي الإسكندرية ستكون العظمى 18 والصغرى 11، وفي مطروح ستكون العظمى 17 والصغرى 17. تكون درجة الحرارة 10، وفي سوهاج تكون العظمى 19 درجة والصغرى 9، وفي قنا تكون العظمى 20 درجة والصغرى 9. وفي أسوان تكون العظمى22 درجة والصغرى 9.