بسبب أكلة بيت.. سيدة تطلب الخلع من زوجها وتفضحه بشكل صادم!

تدور الكثير من القصص والحكايات بين الأزواج في ساحات محاكم الأسرة؛ حيث يصبح حلم الحياة الزوجية الهادئة كابوسًا يطاردهم ليلاً ونهارًا، وتنتهي رحلتهم الزوجية في أروقة المحاكم بعد محاولات عديدة للوصول إلى حل. تقف “فرح” بعيون حزينة وقلب مليء بالألم والوجع، تروي للقاضي في محكمة الأسرة بالتجمع الخامس معاناتها مع زوجها قائلة: “تزوجت منذ ثمانية أعوام جوازًا صالونات من موظف، وأنجبنا طفلين، وكنت أسانده خلال هذه الفترة في مصاريف المنزل

تفاصيل هذه الواقعه

وبعد الزواج، اكتشفت أن زوجي لا يهتم بنظافته الشخصية.. في البداية، كنت أعتقد أن ذلك بسبب إقامته الوحيدة لفترة من الزمن، ولكن مع مرور الوقت، بدأ الأمر يزداد سوءًا، وأصبح يتناول البصل والثوم باستمرار ولا يهتم بنظافته الشخصية بعد تناول الطعام”.

بسبب أكلة بيت.. سيدة تطلب الخلع من زوجها وتفضحه بشكل صادم!

تفاصيل طلاق المرأه

تداولت الأيام بيننا بأطيب الأوقات وأصعبها، وحاولت مرارًا تغيير سلوكه في محاولة مني لإيقاظ اهتمامه بنظافته الشخصية.. لكن بعد فترة، شعرت بالاشمئزاز منه ومن المنزل الذي يجمعنا، وفي إحدى المرات بعد تناوله كمية من البصل والثوم، طلبت منه غسل يديه، لكنني فوجئت بانهياره عليّ وضربي وإهانتي أمام أطفالي، وقام بطردي من المنزل وعدت إلى منزل عائلتي”. وختمت حديثها: “وعندما جاء لمنزل عائلتي للصلح واعترف بفعلته، كان شرط عودتي هو اهتمامه بنظافته الشخصية، لكنه رفض واستمر في موقفه، فشعرت بأن الحياة بيننا أصبحت مستحيلة وطلبت الانفصال، لكنه رفض، فلجأت إلى محكمة الأسرة في التجمع الخامس ورفعت دعوى خلع برقم 6547، وقبلت المحكمة الدعوى وأقرت بخلع الزوج.